لن تتمكنوا من لعب الرباعية الأولى من سلسلة Metal Gear Solid على الجيل الحالي قريبا

تعد سلسلة Metal Gear Solid واحدة من اشهر العناوين في صناعة العاب الفيديو وهي وكما يعلم الجميع عنوان مملوك لشركة كونامي واخراج المخضرم كوجيما، وكذلك تعد واحدة من أكثر السلاسل التي ينتظر اللاعبين صدور جزء جديد منها.

في اخبار سابقة كشفنا عن احتمالية مغادرة ما يقارب 60 لعبة خدمة PS Now وذلك استعدادا للاندماج مع خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، وذلك لتشكل الفئات الثلاثة للخدمة الاخيرة بشكلها الجديد. احد السلاسل التي ستغادر الخدمة ستكون سلسلة Metal Gear Solid حيث ان الاجزاء الاربعة الاولى منها لن تكون قابلة للعب على اجهزة الجيل الحالي بعد تاريخ 17 من الشهر الجاري.

مصدر هذا الخبر جاء من خلال موقع Resetera الذي ذكر ان اول اربعة اجزاء من السلسلة لن تكون قابلة للعب على اجهزة الجيل الحالي ولكنها ستكون قابلة للعب على اجهزة الجيل الماضي ولكن بشرطين، وهما اما ان تمتلك نسخ فيزيائية ملموسة من هذه الاجزاء للعب بها عبر جهاز بلايستيشن 4 مثلا او اكسبوكس وان، او ان تمتلك نسخ رقمية مسبقا منها.

خلال العام الماضي، تم سحب الجزء الأول والثاني من السلسلة على جميع المتاجر الرقمية، وذلك بسبب مشاكل مع شركة كونامي تتعلق باستخدام التراخيص والان سيتبعها الجزء الاول والرابع بعد التاريخ المذكور وسيبقى فقط الجزء الخامس الاخير والجزء المسمى Survive قابلا للعب على منصات الحيل الماضي والحالي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار