تعديل جديد على لعبة Tales of Arise يحسن من الرسومات والظلال والأضواء والكثير..

لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية Tales of Arise من تطوير شركة Bandai Namco وهي تعتبر الإصدار السابع عشر في سلسلة Tales المعروفة، وقد استطاعت أن تجذب انتباه العديد من اللاعبين عندما عرضت أول مرة في حدث E3 2019، وأكثر ألعاب الآر بي جي اليابانية الكلاسيكية بالتوجه الجديد التي إستطاعت أن تنال رضى كل من اللاعبين والنقاد سواء، حيث كان متوسط تقيمياتها هو 87 من 100 بناءً على 74 مراجعة وتقييم. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها من خلال الضغط هنا.

علمنا بعد تجربتنا للعبة Tales of Arise بإمتلاكها لرسومات بطابع الألوان الحبرية التي أعطت رونقاً خاصا لأجواء اللعبة، وتشعر ان اللعبة استخدمت تقنية تظليل Cell Shades وهي طريقة لعرض الأجسام ثلاثية الأبعاد من أجل جعلها تبدو ثنائية الأبعاد أو شبيهة بالرسوم المتحركة، وذلك معناه انطباع كرتوني ثلاثي الابعاد،  إلا أن الرسومات لم تكن بتلك المثالية او الحيوية التي أصبحت تشهده الألعاب الضخمة في الآونة الأخيرة، ولكن يبدو أن المودر لديه حل لتحسين ذلك.

المعدل “DunArd” قام بعمل تعديل هو الأول من نوعه بالنسبة لهذا النوع من الألعاب على حسب عليمنا، ميزته أنه يرفع من جودة الظلال والأضواء في اللعبة، بالإضافة الى التأثيرات الأخرى، والتعديل يعمل كذلك على تعطيل الانحراف اللوني، ويزيد كلاً من جودة Ambient Occlusion  و LOD، حيث كانت تلك هي معظم الشكاوى التي اشتكى منها اللاعبون، لذلك نوصي بشدة من أجل تحميله وتجريبه قبل أن تتم إزالته لأسباب قانونية.

للأسف من المتوقع أن يعمل هذا التعديل على إنخفاض في أداء اللعبة على الحاسوب الشخصي الى بنسبة 5 ٪ تقريبًا، وكما شاهدتم في الصور بالأعلى الخاصة بالتعديل، ومقارنتها مع الرسومات والألوان الأصلية للعبة، رغم أن الصور وحدها ليست كافية لمشاهدة كافة التغييرات التي طرأت.

أُعتبرت لعبة الآر بي جي وتقمص الأدوار الكلاسيكية Tales of Arise القادمة من شركة Bandai Namco أكثر الالعاب المُنتظرة بشغف كبير من قبل مُجتمع اللاعبين داخل اليابان، وذلك وفق ما أكدته مجلة “فاميتسو” اليابانية، والتي أجرت الإستطلاع وجمع أصوات قُراء المجلة بين 19 إلى 25 أغسطس الحالي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button