دقة عرض Xbox Series S في Halo Infinite تنخفض الى 540p مع الاداء العالي!!

الانخفاض يحصل حين تشغيل اللعبة على وضع 120 إطار في الثانية


جهاز Xbox Series S الشقيق الأصغر لجهاز الجيل الجديد Xbox Series X الذي كان مفاجئة الجيل الجديد بسبب انخفاض سعره، مقارنةً بما يقدمه من ألعاب وجودة، وهو  أقل ما يقال عنه مشروع مايكروسوفت الأوفر الأنجح خلال هذا الجيل.

ومع انطلاق الموسم الثاني من لعبة Halo Infinite والذي يأتي بعنوان Lone Wolves، الذي أصبح متاح الآن بشكل رسمي، ويحتوي على خرائط جديدة ن Breaker لنمط Big Team Battle و Catalyst بنمط Arena بالإضافة إلى عناصر تجميلية جديدة و Battle Pass جديد ومكافئات متنوعة يُمكن ربحها عن طريق اللعب كما أوضح المطور 343 Industries.

في الموسم الثاني، حصل اللاعبين أخيرًا على نمط تشغيل اللعبة التي انتظرها أصحاب جهاز Xbox Series S وهو وضع تشغيل اللعبة على سرعة 120 اطار في الثانية، حيث لم تكن متوفرة ومدعومة سوى على الجهاز الرئيسي Series X، ولكن كيف كان أداء اللعبة على جهاز بمواصفات أقرب الى المتوسطة، وتم إصداره من الأصل لكي يستهدف دقة 1080 بيكسل و تشغيل الألعاب على سرعة 60 اطار في الثانية؟

إلا أن وضع جهاز Xbox Series S في نمط 120 إطار كان لا يحسد  عليه، حيث قام بتشغيل اللعبة خلال نمط اللعب الجماعي ونمط القصة بدقة ديناميكية كانت تعمل بعض الأحيان بدقة 1080 والكثير من الأحيان وصلت الدقة الى 540 بيكسل!  وذلك بناءً على مجموعة من الاختبارات التي  قام بها VGTech.

هذا ليس كل شيء، بل ان اللعبة لا تصل دوماً الى سرعة 120 إطارًا في الثانية،  حيث كان يتم الاحتفاظ بمعدل الإطارات عند 80 و 90 إطارًا في الثانية، ولكن في وضع تعدد اللاعبين كانت تصل الى 120 اطار بشكل مستقر، ولكن بدقة تراوحت ما بين 1080  و 540 بيكسل.

شاركونا آرائكم حول هذا الأمر..

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى