EA تكشف عن خطط لإطلاق أربع عناوين غير معلن عنها في أوائل عام 2023

شهدنا اليوم إعلان ضخم من قبل الناشر EA الذي اتخذ القرار النهائي، وتخلى فيه عن اسم FIFA الذي امتلكه لقرابة الثلاث عقود، من أجل الانتقال الى الاسم الجديد EA Sports FC.

وبالتزامن مع تلك الأحداث، كشفت شركة EA عن قائمة الألعاب القادمة خلال العام المالي المقبل 2023، حيث يستعد الناشر لتطوير أربعة عناوين ألعاب غير معلنة قادمة في الربع الرابع من العام المقبل، حيث تم إدراج هذه القائمة في قسم “Q4” في عرضها التقديمي.

جميع تلك العناوين كان “مخفية” بأسماء رمزية، والتي تشمل العمل على عنوان رئيسي،  و كذلك على عنوان ريميك أو إعادة صنع، بالإضافة إلى مشروع وصفته بعنوان شريك، بالإضافة الى لعبة رياضية، حيث أوضحت EA أن جميع هذه العناوين لم يتم الكشف عنها علنًا، لذلك استخدمت أسماء مموهة.

ولكن بفضل التسريبات التي حصلنا عليها في العديد من الأوقات السابقة، والتي ما تزال تنطوي تحت بند “الشائعات” فإن نستطيع تخيل تلك العناوين التي ستطالها الشركة في الرابع الرابع من العام المقبل، والتي من المحتمل ان تكون Star Wars Jedi: Fallen Order 2 كعنوان رئيسي.

حيث أشار الصحفي المطلع جيف جروب لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2 قد تنتقل الى عام 2023، وهو ما يقوي احتمالات أن هذا العنوان هو من ضمن تلك العناوين الغير معلن عنها.

ولكن الشيء المثير حقاً هو عنوان عنوان الـ Remake الذي أشار اليه الناشر، وبما أنه تم الإعلان عن Dead Space Remake، فيبقى الأمر محيرًا الى حد كبير بسبب مكتبة EA الضخمة والمليئة بالعناوين الكلاسيكية

وفيم يتعلق باللعبة الرياضية، فيصعب التخمين حقاً حول ماهية هذا العنوان، إلا أن الصحفي توم هندرسون يعتقد أنها لعبة كرة قدم رياضية جماعية تعمل عليها الشركة منذ فترة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button