أرباح سوق العاب الهواتف المحمولة تسيل لعاب الناشر EA ويستعد لإصدار Battlefield Mobile

خلال السنوات الأخيرة بدأت العديد من شركات التطوير العملاقة بالمسارعة بحجز مقعدها في سوق ألعاب الهواتف الذكية الناشئة، وهذا ماحدث مع ألعاب الباتل رويال التي حصد مطوريها أرباح سنوية قدرت حتى الآن في لعبة مثل PUBG Mobile بأكثر من ثلاثة مليارات دولار منذ إصدارها على الهواتف، هذا الرقم على ما يبدو كان كافي لاغراء شركة EA للاعلان لإصدار نسخته الخاصة من لعبة Battlefield Mobile.

بعد حظر لعبة PUBG Mobile الشهيرة في الهند وبعض الأماكن في العالم لأسباب عديدة، كان الفرصة مواتية لكبرى الشركات العالمية من أجل دخول تلك الأسواق عن طريق إصدار لعبة بديلة، وعنوان شهير مثل Battlefield قد يكون الخيار الأفضل والأوفر حظًا ليكون بديل للعبة المحظورة.

فقد أعلنت في وقت سابق Electronic Arts أن عنوان سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة Battlefield ستأتي بنسخة خاصة الى الهواتف المحمولة “الذكية” في القريب العاجل خلال عام 2022، حيث ستكون هذه النسخة لعبة قائمة بحد ذاتها ومختلفة عن إصدارات الاجهزة المنزلية  والـ PC التي نعرفها جميعًا.

صورة تخيلية

تم تصميم اللعبة خصيصًا لملائة الأجهزة الذكية المحمولة، وسيتولى تطويرها بشكل كامل فريق التطوير Industrial Toys التابع لإستديو DICE الذي عمل في السابق على سلسلة Midnight Star التي صدرت على أنظمة  iOS خلال عام 2015، حيث صرح أوسكار جابريلسون، المدير العام لشركة DICE في بيان له:

لقد تم بناء هذا اللعبة من الألف إلى الياء بواسطة iToys لجعل Battlefield حقيقة واقعة ويمكنك أن تتوقع تجربة كاملة قائمة على المهارات، وتدخل لعبة الهاتف المحمول هذه الآن فترة اختبار قبل إطلاقها العام المقبل، لذا نتوقع المزيد من التفاصيل في المستقبل.

ونعلم أن الناشر EA في الوقت الحالي يعمل مع كل من إستديوهات  DICE و Criterion و Gothenburg لتطوير الجيل التالي من لعبة Battlefield لأجهزة الحاسوب و الاجهزة المنزلية التي سوف تصدر لاحقًا هذا العام، وهو ما أطلقت عليه الشركة أنه أكبر فريق تطوير حصلت عليه اللعبة عل الإطلاق.

هل في إعتقادكم أن Battlefield Mobile ستكون منافس لألعاب مثل PUBG Mobile و Free Fire و Call of Duty Mobile؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button