لعبة Elden Ring تتمكن من شحن 13.4 مليون نسخة منذ اطلاقها..

كشفت شركة بانداي نامكو اليوم ان لعبة Elden Ring تمكنت من شحن اكثر من 13.4 مليون نسخة الى الاسواق العالمية حتى نهاية مارس الماضي.

رغم ان الرقم الذي كشف عنه يشير الى النسخ التي تم ارسالها الى المتاجر العالمية، وليس النسخ التي تم بيعها بالفعل، الا ان الناشر قد اكد الشهر الماضي ان اللعبة تمكنت من بيع اكثر من 12 مليون نسخة بالفعل.

لعبة Elden Ring تمكنت من تحقيق العديد من الانجازات في الايام الاولى لاطلاقها من ضمنها التقييمات المرتفعة من النقاد وايضا من الجمهور محبي العاب السولز. بجانب ان اللعبة تمكنت من كسر ارقام قياسية حققتها العاب استديو FromSoftware السابقة مثل لعبة Dark Souls 3 التي كانت تعتبر اقوى انجازات الاستديو.

تستند لعبة Elden Ring على قصة أسطورية كتبها جورج آر.مارتن. حيث يتمتع اللاعبون بمستوى عالي من الحرية عند المغامرة في عالمها الواسع، واستكشاف أسرارها العديدة والمواجهة مع قادة الاعداء التي تمت صياغتها وبنائها لتصبح افضل ما يمكن لمحبي هذا النوع من الالعاب تجربته. وأضاف ياسو مياكاو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bandai Namco:

تم بذل الكثير من الجهد لبناء Elden Ring حتى نتمكن من تجاوز توقعات معجبينا في جميع أنحاء العالم. بطريقة مماثلة، سنواصل جهودنا في توسيع العلامة التجارية خارج اللعبة نفسها، وفي الحياة اليومية للجميع.

اللعبة ما زالت تشهد اقبال مستمر خلال الفترة الحالية ونتوقع ان تحقق المزيد من الارقام القياسية الجديدة خاصة على مستوى المبيعات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار