عندما يغضب ليون ويتحول الى John Wick ليعاقب أهل القرية في Resident Evil 4

مجتمع اللاعبين في الوقت الحالي منغمس بشكل كبير في تجربة لعبة الرعب العائدة بقوة على شكل ريميك Resident Evil 4 من تطوير كابكوم.

شهدنا في هذه النسخة من اللعبة الكثير من التحسينات والتغيرات التي ستجعلها تجربة مميزة بكل المستويات، حيث تمكنت من حصد تقييمات مرتفعة ونالت على رضى النقاد. هذا جعل تقييمات لعبة Resident Evil 4 على موقع ميتاكريتكس الذي يعد الاشهر من بين مواقع التقييمات الاعلى من بين عناوين السلسلة المعاد اطلاقها وتكاد تصبح اللعبة الاعلى بين عناوين عام 2023 حتى الان.

لكن بعيداً عن تقييمات اللعبة ووجهات النظر حولها، قام أحد اللاعبين بتحويل وجه ليون في ريميك Resident Evil 4 الى شخصية الممثل العالمي الشهير جون ويك “John Wick” المعروف بأفلامه المليئة بالحركات القتالية والاغتيالات والكثير من الأمور المثيرة.

هذه المرة، سيغضب ليون على أهل قرية “El Pueblo” الاسبانية، ويقتحمها من أجل تلقينهم درساً لن ينسوه بطريقة الممثل العالمي “John Wick”، هذا الأمر لن ينفي موهبة اللاعب الذي يلعب أمامكم، لذلك لن نطيل عليكم أكثر، إليكم هذا اللقطات من مود مذهل.

المزيد عن ريميك: رزدنت ايفيل 4

 

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button