مصدر: الجزء القادم من سلسلة Battlefield سيصدر في عام 2024..

إدعت احدى المصادر الموثوقة في الصناعة ان الجزء القادم من سلسلة Battlefield سيتم اطلاقه خلال عام 2024 وذلك من أجل ان يتفادى الناشر الأخطاء والهفوات التي اصطدم بها في الجزء الاخير من السلسة.

مصدر هذا الخبر كالعادة هو الاعلامي المعروف Tom Henderson الذي وكالعادة قام بمشاركتنا معلومة اطلاق الجزء القادم من سلسلة Battlefield في عام 2024 من خلال حسابه في موقع تويتر وتوسع للحديث اكثر بعد مقالة كتبها من خلال موقع What If Gaming.

اعلان

اشار توم في مقالته ان اجتماع تقرير شركة EA المالي الاخير، أكد مديرها التنفيذي اندرو ويلسون من خلاله انهم سيأخذون تطوير أجزاء السلسلة القادمة من منظور طويل الامد وذلك عندما تم سؤاله من قبل احدى شركات التحليل عن السلسلة بشكل عام  حيث صرح :

سنلقي نظرة طويلة هنا على الجزء القادم من السلسلة.

السلسلة تعد أحد الامتيازات العظيمة في صناعتنا التي طورتها أحد الفرق العظيمة في صناعتنا.

ونتوقع أن تستمر في النمو وتكون جزءًا مهمًا حقًا من محفظتنا لعدة سنوات قادمة.

ويلسون قد لمح في وقت سابق حول احتمالية اطلاق لعبة Battlefield القادمة خلال عام 2023، خصوصا انها كانت تحت التطوير منذ مدة، وفي الوقت الحالي تسبب تعثر الجزء الحالي في استقطاب اللاعبين الذين بدأ عددهم يتناقص على جميع المنصات بشكل لم يسبق له مثيل.

من المقرر اطلاق التذكرة الموسمية الاولى للعبة Battlefield 2042 في شهر يونيو القادم لهذا العام التي بدورها ستحتوي على مركبات جديدة وأسلحة جديدة وفصائل جديدة كذلك.

هل في رأيكم ستتعلم شركة EA من هذا الدرس الذي حدث بسبب لعبتها الحالية وتركز اكثر على الجزء المقبل؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار