اداء قوي لشركة Konami من خلال النتائج المالية لها

الفضل يعود للعبة البطاقات الشهيرة Yu-Gi-Oh!

أعلنت شركة Konami اليابانية اليوم عن ارباح السنة المالية 2022 التي انتهت في تاريخ 31 مارس 2022، حيث كان شهدت عام قوي من حيث الإيرادات.

شهد أداء الشركة خلال السنة المالية الماضية أداء قويا لها من حيث الإيرادات وأرباح الأعمال على أساس سنوي، حيث تضاعف الربح التشغيلي على ذلك الأساس.

أكثر العوامل التي ساهمت في أرباح الشركة والأداء القوي خلال العام الماضي هي لعبة البطاقات الشهيرة Yu-Gi-Oh! التي أصبحت على رأس العناوين التي يضع فيها المطور الياباني كل مجهوداته، بالإضافة الى Edens Zero.

يذكر أن الحساب الرسمي على منصة تويتر لشركة Konami الناطق باللغة العربية أعلن بشكل رسمي قبل عدة أيام عن وصول لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel الى أكثر من 30 مليون عملية تحميل على جميع المنصات التي صدرت عليها في جميع أنحاء العالم

حيث أوضحت الشركة سابقا في بيان صحفي لها عن سبب حاجتها للدخول في مجال البلوكشين وبيع NFTS والتي بررته بأنه محاولة منها من أجل الحفاظ على الفن من قبل العملاء حول العالم.

المزبد حول لعبة يوغي الجديدة:

أطلقت شركة كونامي اليابانية خلال هذا العام، لعبة البطاقات الجديدة المجانية Yu-Gi-Oh! Master Duel وهي عنوان جديد مبني على الأجزاء الماضية، تحتوي على أكثر من 10000 بطاقة من الوحوش المتنوعة مثل الوحش الأسطوري Exodia وبطاقات وحوش الفرعون وفارس الظلام وغيرها الكثير.

تتميز لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel برسومات ودقة عالية الجودة، حيث أصبح استدعاء العديد من الوحوش القوية تضيف بعض الإثارة والحركة مقارنة بالأجزاء الماضية، ناهيك عن وجود الألاف من البطاقات والفخاخ السحرية المتنوعة والنادرة كذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button