رسمياً: اندماج استديو Codemasters Cheshire مع ​​استديو Criterion للعمل على Need for Speed

تم دمج فريق Cheshire التابع لشركة Codemasters الذي استحوذت عليه EA مؤخراً، مع استديو Criterion Games للعمل معا على مشروع لعبة Need for Speed الجديدة.

استوديو Cheshire هو الذي قدم لنا لعبة Dirt 5 المميزة، حيث تم تشكيل الاستديو من قبل فريق Evolution Studios السابق الذي قدم لنا لعبة بلايستيشن المميزة Driveclub و Motorstorm.

قال كودماسترز يوم الخميس انه مع اندماج كل من Criterion Games وفريق التطوير في Codemasters Cheshire بشكل رسمي لتحديد مستقبل Need for Speed.

استحوذت EA على Codemasters مقابل 1.2 مليار دولار في أوائل عام 2021. وبعد ذلك أعلنت الشركة في فبراير 2020 أنه اسندت مهام تطوير سلسلة Need for Speed ​​إلى Criterion Games حيث كان يخطط لإعادة هيكلة Ghost Games، التي قدمت آخر أربع اجزاء في سلسلة السباقات.

تشتهر شركة Criterion التي تتخذ من جيلدفورد مقراً لها بسلسلة Burnout وقد طورت اثنين من اجزاء Need for Speed ​​السابقة: Hot Pursuit لعام 2010 و Most Wanted لعام 2012. كما ساهمت في لعبة Need for Speed ​​Rivals لعام 2013 ومؤخراً في العديد من ألعاب DICE.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button