تخفيضات بلايستيشن: 5 العاب ضخمة يمكن الحصول عليها بسعر 5 دولارات فقط..

اطلقت سوني في الاونة الاخيرة العديد من حملات التخفيض عبر متجر بلايستيشن والتي تتضمن المئات من الالعاب التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 طوال الجيل ولكن اليوم جمعنا لكم 5 العاب من ضمن هذه العناوين المخفضة بحيث تجمع عنصرين الاول انها العاب ضخمة من الفئة الاولى AAA والثاني انها لن تكلفك اكثر من 5 دولارات (18 ريال تقريبا) للعبة الواحدة.

هذه الالعاب هي متاحة في الاساس عبر المتجر الامريكي ولكن في حال كانت متاحة على المتجر العربي فسنضع رابط الشراء المباشر بالاسفل ولكن ربما يكون هناك اختلاف بسيط في السعر نظرا لاختلاف المناطق.

Titanfall 2: Ultimate Edition

واحدة من اكثر العاب اطلاق النار والاونلاين التي لم تحصل على الشهرة التي تستحقها, استيديو ريسبون الذي عمل في السابق على سلسلة Call of Duty قدم لنا هذه اللعبة التي جمعت ما بين اللعب بالجنود العادين واللعب بالاليين العمالقة ذات القدرات الخاصة.

Titanfall 2: Ultimate Edition ستقدم لك طور القصة المميز في السلسلة بالاضافة الى طور الاونلاين مع الكثير من الاضافات التي صدرت للعبة طوال الوقت من ضمنها اليين وازياء وخرائط جديدة, يمكنك الحصول على الحزمة كاملة على جهاز بلايستيشن 4 بسعر 4.5 دولار فقط.

المتجر الامريكي المتجر السعودي

Need for Speed Payback

لعبة مطاردات السيارات المميزة في هذا المجال Need for Speed بجزئها الجديد Need for Speed Payback التي تقدم قصة جيدة نوعا ما على الاقل تجعلك تجد نفعا من السباقات والتحديات التي ستخوضها من اجل اسقاط راس الفساد عصابة The House.

لعبة Need for Speed Payback متاحة الان ولوقت محدود بسعر 5 دولارات فقط ويمكنك الحصول عليها من خلال متجر بلايستيشن, ايضا اذا كنت ترغب في الحصول على جزء Need for Speed الاساسي فهو ايضا متاح بنفس السعر.

المتجر الامريكي المتجر السعودي

Tomb Raider: Definitive Edition

هذه اللعبة تم اعادة اصدارها من جديد من اجل اجهزة الجيل الحالي وقد حصلت اللعبة على الكثير من التحسينات البصرية والاداء لتقدم مغامرة لارا كروفت التي اعيد اطلاقها من جديد بصورة افضل على المنصات الجديدة حينها.

اذا لم تحصل على فرصة من اجل تجربة الثلاثية التي تم اعادة اصدارها من جديد فهذه فرصتك لتحصل على اللعبة بسعر مميزة جدا فهي متاحة الان بسعر 3 دولارات فقط عبر متجر بلايستيشن.

المتجر الامريكي

Star Wars Battlefront II

Star Wars Battlefront II هي الجزء السابع في سلسلة العاب حرب النجوم والرابع في سلسلة Battlefront وهي الجزء المكمل للعبة التي صدرت عام 2015.

يمكنك الحصول على اللعبة بسعر 4 دولارات فقط على جهاز بلايستيشن 4 والتمتع بواحدة من افضل العاب حرب النجوم التي ستأخذك في مواجهات ملحمية في العديد من المواقع حول المجرة والقتال بجوار جنود الامبراطورية المميزين.

المتجر الامريكي المتجر السعودي

The Order: 1886

هل يخفى القمر, انها اول لعبة من الدرجة الاولى التي تم استعراضها على جهاز بلايستيشن 4 عام 2013 وابهرتنها بما ستقدمة من تقنيات حينها وهي اول حصرية كبيرة صدرت على الجهاز وكنا متلهفين لتجربتها, اللعبة مازالت مبهرة وتمتلك تجربة جدا رائعة يجب ان لا تفوت ابدا.

لعبة The Order: 1886 متاحة الان بسعر 5 دولارات فقط على جهاز بلايستيشن 4 لذلك لا تضيع فرصة تجربتها بهذا السعر المميز اذا لم تحظا بها من قبل.

المتجر الامريكي

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button