العثور على محتوى تحديث ضخم داخل ملفات لعبة Red Dead Online ربما يكون قادم قريباً..

هل تنتهي اللعنة بعد اكثر من 300 يوم على اخر تحديث كبير للعبة


لا يزال الامل موجود عن اللاعبين فيما يتعلق باستقبال تحديث ضخم جديد للعبة Red Dead Online المهملة حاليا من قبل شركة روكستار، حيث عثر احدهم على اثار محتوى كبير داخل ملفات اللعبة.

عثر احد اللاعبين عند تنبشيه لملفات لعبة Red Dead Redemption 2 على تحديث ضخم يتعلق بلعبة Red Dead Online، اللاعب الذي ارفق الصور على موقع تويتر علق قائلا بأنه وجد هذه الملفات من خلال صفحة SteamDB كما نشاهد ادناه.

المستخدم StephKebab لاحظ مؤخرًا تغيرات في قسم QABeta الخاص بلعبة Red Dead Online على منصة SteamDB. كانت المرة الأخيرة التي تلقت فيها مثل هذه التغييرات المماثلة قبل طرح تحديث Blood Money الصيف الماضي. بطبيعة الحال، فإن الأمل هو أن Rockstar Games تخطط لإطلاق تحديث كبيرة أخرى لـ Red Dead Online في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

كما هو مذكور في الصور يوجد تحديث للعبة Red Dead Redemption 2 وسيرافقه حزم اضافية Packs تتعلق بطور الاونلاين وعلى الارجح جميع هذه المحتويات تخص طور الاونلاين. لكن ابرز ما قيل عن هذه الحركات في ملفات اللعبة من قبل احد المصادر الموثوقة وهو StephKebab ان الشركة دائما ما تفعل مثل هذه الامور من اضافة  وحذف قبل اطلاق المحتوى بشكل رسمي وهذا يعني ان التحديث قادم لا محالة اخيرا..!

قد يصدر التحديث الجديد للعبة اخيرا بعد غضب اللاعبين تجاهها والذي على اثره رأينا هاشتاج #SaveRedDeadOnline يتصدر الترند على موقع تويتر خصوصا وان اخر تحديث صدر للعبة كان بعنوان Blood Money حيث اطلق للعبة في الصيف الماضي اي قبل 300 يوم تقريبا.

رغم ان الضجة كانت عالية، الا ان روكستار لم تظهر اي استجابة مباشر بالرد على الجمهور او حتى انها لم تتوقف عن اطلاق التحديثات الأسبوعية الغير مهمة، والتي لا تؤدي إلا إلى المزيد من ردود الفعل الغاضبة من الجمهور. كما فعلت مؤخراً مع هذا التحديث الأخير.

روكستار مؤخراً اطلقت تحديث جديد للعبة، لكن بدل ان يلقى ترحيب اللاعبين شهدنا انتقادات سلبية حادة وتهجم على الشركة بسبب ضعف المحتوى الذي يكاد لا يعطي اي تأثير على نظام اللعب.

هل تعتقد ان هذا المحتوى الغامض الذي ظهر في ملفات اللعبة مؤشر على قدوم محتوى جديد سيرضي جمهور اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى