المطورون في Activision يحذرون من أن الاندماج مع Microsoft سيمنح الرؤساء مزيداً من القوة


حذر أحد المطورين لدى الناشر Activision Blizzard على ضرورة مراعاة ظروف العمل في الشركة خلال عملية الاندماج  مع شركة Microsoft.

بريس أرنولد الذي يعمل باحث في قسم التصميم لدى شركة Activision أدلى بشهادته أمس في جلسة استماع عقدتها لجنة التجارة الفيدرالية ووزارة العدل، ويخشى أرنولد من أن عملية الاندماج هذه ستؤدي الى وجود عدد أقل من أرباب العمل، وهو ما يراه بأنه سيمنح بشكل تلقائي رؤساء الشركة بعض الميزات والصلاحيات الغير عادلة، ويقضي على قدرة العمال على المساومة، حيث قال:

 إن التأثيرات السلبية على العمال يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل أن تتم الموافقة على أي صفقة مع Microsoft من قبل المنظمين.

إذا وجدت لجنة التجارة الفيدرالية ووزارة العدل أن الاندماج سيؤثر سلبًا على ظروف العمل السيئة المبلغ عنها في Activision Blizzard، فيجب حظرها أو إجبارها على تنفيذ التغييرات التي تفيد القوى العاملة.

إن مهاراتي وخبرتي كباحث في قسم التصميم في Activision متخصصة تمامًا في صناعة ألعاب الفيديو.

نظرًا للاندماج المستمر في صناعة ألعاب الفيديو ، هناك عدد أقل من أرباب العمل المحتملين لمهاراتي المتخصصة.

يواجه العاملون في ألعاب الفيديو بالفعل العديد من المشكلات في وظائفنا والتي تفاقمت بسبب امتلاك أصحاب العمل المزيد من القوة.

نتقاضى أجورًا أقل باستمرار على الرغم من امتلاكنا لنفس المسمى الوظيفي ومستوى الخبرة مثل العاملين في الصناعات التقنية الأخرى.

 

أرنولد أكد خلال كلمته أمام المنظمين بأنه لا ينبغي السماح للصفقة بالمرور “إغلاق الصفقة” إذا كان من المحتمل أن تمنح أصحاب العمل مزيدًا من القوة والصلاحية، حيث أصبحت قضايا الأجور المنخفضة وانعدام الأمن الوظيفي والمضايقات في بيئة العمل ظاهرة موثقة في مجال هذه الصناعة، وهذا بدوره سيؤدي إلى إضعاف قدرة المطورين على البحث عن عمل في مكان آخر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى