مميز

10 عناوين مميزة على بلايستيشن يمكن الحصول عليها بسعر 5 دولارات او اقل، اليك القائمة..

في الوقت الحالي، هناك نوعان من حملات التخفيض المتاحة عبر متجر بلايستيشن التي تتضمن المئات من العناوين المختلفة. لكن ومن بين هذه العناوين هناك العاب مميزة قد لا ترقى الى مستوى العاب AAA من حيث قوة الرسومات او ميزانية التطوير لكنها حصلت على تقييمات عالية من النقاد وحصلت على رضى الجمهور.

في هذا التقرير سنضع امامكم 10 عناوين مميزة صدرت على اجهزة بلايستيشن 4 وحصل بعضها على ترقية للبلايستيشن 5 يمكنك الحصول عليها بسعر 5 دولارات او اقل عبر متجر بلايستيشن.

نذكر ان بعض هذه العناوين يمكن ان يختلف سعرها حسب المتجر الذي تستخدمه في شراء العابك، او قد لا تكون متاحة بالسعر المخفض، هذه الاسعار بناء على المتجر الامريكي.

تخفيضات متجر بلايستيشن – العاب بأقل من 5 دولارات

Inside

يجد صبي نفسه مطاردًا ووحيدًا في قلب مشروع مظلم. INSIDE هي لعبة منصات مظلمة تحركها قصة رائعة وتجمع بين العمل المكثف والألغاز الصعبة. لقد نالت استحسان النقاد بسبب أسلوبها الفني المتقلب والموسيقى التصويرية المحيطة والأجواء المقلقة.

شراء اللعبة

Nex Machina

Nex Machina هي لعبة إطلاق نار Table Top على غرار العاب استديو Housemarque. من خلال أخذ تلميحات من كل من Robotron و Smash TV، تركز Nex Machina على الحركة السريعة وتدمير مخلوقات فوكسل والقتال باسلوب اركيدي من اجل البقاء والتقدم.

شراء اللعبة

Injustice 2

يتجمع الابطال من سلسلة أساطير DC المفضلة للكثير في مكان واحد هو Injustice 2. هذه هي أسطورتك. رحلتك.

شراء اللعبة

Bastion

Bastion هي تجربة لعب أدوار أكشن تعيد تعريف العاب السرد القصصي، مع راوي تفاعلي يعلق على كل حركة تقوم بها. استكشف أكثر من 40 بيئة خصبة مرسومة بطريقة فنية بينما تكتشف أسرار الكارثة. امتلك ترسانة ضخمة من الأسلحة القابلة للترقية وحارب الوحوش التي تتكيف مع موطنها الجديد. قم بإنهاء القصة الرئيسية لفتح وضع New Game Plus ومتابعة رحلتك.

شراء اللعبة

SOMA

الطعام ينفد، وبدأت الآلات تعتقد أنهم بشر. منشأة تحت الماء يطلق عليها PATHOS-II عانت من عزلة لا تطاق وسيتعين علينا اتخاذ بعض القرارات الصعبة. ماذا يمكن ان تفعل؟ ما هو الصواب؟ ما الذي تبقى للقتال من أجله؟

شراء اللعبة

Valiant Hearts: The Great War

هذه هي قصة الأقدار المتقاطعة والحب المكسور في عالم ممزق. من الناس الذين سيحاولون النجاة من رعب الخنادق ، متبعين رفيقهم المخلص للكلاب. في Valiant Hearts. الصداقة والحب والتضحية والمآسي تصيب كل فرد، حيث يساعد كل منهما الآخر على الاحتفاظ بإنسانيته ضد أهوال الحرب.

شراء اللعبة

Transistor

من المبدعين الذين قدموا لنا Bastion يعودون الينا مع Transistor وهي لعبة تقمص أدوار ذات طابع خيال علمي تدعوك لاستخدام سلاح غير عادي من أصل غير معروف بينما تقاتل في مدينة مستقبلية مذهلة.

شراء اللعبة

Psychonauts

ملحمة نفسية نعيشها من خلال عقول الاشرار والوحوش والمجانين. لعبة المغامرة الكلاسيكية هذه من مطوري Double Fine Productions المشهود لهم ببراعة تقديم هذا النوع من القصصة كما كان الامر مع Razputin.

شراء اللعبة

LIMBO

غير متأكد من مصير أخته التي اختفت، يدخل صبي إلى منشأة ليمبو من اجل البحث عنها ومعرفة مصيرها الغامض.

شراء اللعبة

Super Meat Boy

Super Meat Boy هي لعبة منصات دموية حيث تلعب دور مكعب متحرك من اللحم يحاول إنقاذ صديقته من جنين شرير في جرة يرتدي بدلة رسمية.

شراء اللعبة

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button