هل يمكنك نقل ملفات الحفظ والتروفيز الى Uncharted: Legacy of Thieves Collection


ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق حزمة Uncharted: Legacy of Thieves Collection التي ستتضمن كل من الجزء الرابع والجزء الفرعي The Lost Legacy معاً في نسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 5. لكن هل يمكن نقل ملفات الحفظ والانجازات/تروفيز من الاجزاء السابقة الى الحزمة الجديدة؟

ربما يكون هذا الامر مقلق لبعض المستخدمين الذين ينون تكلمة Uncharted 4 او Uncharted:The Lost Legacy من خلال النسخة المحسنة وما اذا كان بالامكان نقل تقدمهم في نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة بلايستيشن 5. لكن حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر جاء ليطمئن هؤلاء بأن الامر سيكون متاح.

نعم يمكنك نقل ملفات الحفظ والتروفيز من نسخة بلايستيشن 4 الى بلايستيشن 5 دون اي مشاكل لكن اذا كنت تريد نصيحتنا فنحن ننصحك بأن تبدأ اللعبة من الصفر لان التجربة ستكون مختلفة بسبب التحسينات الكبيرة على دقة العرض والاداء السلسلة بجانب التأثيرات الصوتية والتكيفية المتاحة في وحدة التحكم.

لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection ستكون متاحة على اجهزة بلايستيشن 5 يوم الجمعة القادم 28 يناير الجاري على ان يتم اطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يحدد بعد.

وقد تم التأكيد من خلال التحميل المسبق للعبة ان حجمها سيبلغ 89.781 جيجا بايت مع تحديث اليوم الاول، وهو حجم مقبول لحزمة ستجمع لعبتين مع بعضهما البعض مع تحسينات بصرية ودعم لخصائص ذراع DualSense الجديدة.

نسخة بلايستيشن 5 ستكون متاحة بنسخة رقمية وايضاً نسخة فيزيائية وسيبلغ سعر اللعبة 50 دولار. بينما كل من يمتلك نسخة بلايستيشن 4 الرقمية من لعبة Uncharted 4 او Uncharted: The Lost Legacy فسيتمكن من الترقية الى الحزمة كاملة على بلايستيشن 5 مقابل 10 دولارات فقط.

اللعبة متاحة للتحميل المسبق منذ يوم الجمعة الماضي 21 يناير الجاري اي قبل اطلاقها الرسمي باسبوع كامل.

في حال كنت قد لعبت الاجزاء الاصلية من اللعبة هل ستقوم بشراء او الترقية الى نسخة بلايستيشن 5 وخوض التجربة من جديد ام انك ستكتفي بالتجربة الاصلية للعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى