استديو Obsidian التابع لمايكروسوفت يخسر الكاتب الرئيسي لديه

فقد استديو التطوير التابع لشركة مايكروسفت Obsidian Entertainment هو من الاستديوهات المعروفة بألعاب لعب ار بي جي، الكاتب الرئيسي للسيناريو التي عملت على المشاريع الأخيرة للاستديو Kate Dollarhyde.

فقد أعلنت الكاتبة Dollarhyde مغادرتها استديو التطوير Obsidian التابع لاستديوهات مايكروسوفت، وذلك عبر حسابها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن الكاتبة قد عملت بشكل رسمي على كتابة السيناريو الخاص بألعاب مثل  The Outer Worlds وكذلك لعبة Pillars of Eternity 2، ولا أخبار حول عملها على مشاريع جديدة سوى شائعة تحدثت عن مشاركتها في كتابة السيناريو الخاص بلعبة تحمل الاسم الرمزي مشروع Project Pentiment.

الكاتبة Kate Dollarhyde عملت لمدة خمسة سنوات لدى استديو التطوير، إلا أنها ومن خلال تغريدتها الأخيرة قد أكدت أنها ترغب في متابعة مساعيها الإبداعية بشكل شخصي، وهو سبب الرحيل الرئيس، حيث يظهر وجود أي مشكلة بينها وبين فريق التطوير بحسب كلامها.

Obsidian Entertainment يعمل في الوقت الحالي على احدى أكثر حصريات شركة مايكروسوفت انتظاراً وهي لعبة الآر بي جي وتبادل الأدوار Avowed التي تم التأكيد مؤخراً بأنها يتم تطويرها باستخدام  على محرك Unreal Engine 5.

وهي لعبة تدور أحداثها في عالم لعبة Pillars of Eternity، ستكون لعبة بمنظور الشخص الأول، وستمتلك أنماط لعب متعددة، وتستلهم نظام القتال الخاص بها الذي يستخدم السيف بيد والسحر باليد الأخرى مثل ألعاب The Elder Scrolls Skyrim.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button