استديو Obsidian التابع لمايكروسوفت يخسر الكاتب الرئيسي لديه


فقد استديو التطوير التابع لشركة مايكروسفت Obsidian Entertainment هو من الاستديوهات المعروفة بألعاب لعب ار بي جي، الكاتب الرئيسي للسيناريو التي عملت على المشاريع الأخيرة للاستديو Kate Dollarhyde.

فقد أعلنت الكاتبة Dollarhyde مغادرتها استديو التطوير Obsidian التابع لاستديوهات مايكروسوفت، وذلك عبر حسابها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن الكاتبة قد عملت بشكل رسمي على كتابة السيناريو الخاص بألعاب مثل  The Outer Worlds وكذلك لعبة Pillars of Eternity 2، ولا أخبار حول عملها على مشاريع جديدة سوى شائعة تحدثت عن مشاركتها في كتابة السيناريو الخاص بلعبة تحمل الاسم الرمزي مشروع Project Pentiment.

الكاتبة Kate Dollarhyde عملت لمدة خمسة سنوات لدى استديو التطوير، إلا أنها ومن خلال تغريدتها الأخيرة قد أكدت أنها ترغب في متابعة مساعيها الإبداعية بشكل شخصي، وهو سبب الرحيل الرئيس، حيث يظهر وجود أي مشكلة بينها وبين فريق التطوير بحسب كلامها.

Obsidian Entertainment يعمل في الوقت الحالي على احدى أكثر حصريات شركة مايكروسوفت انتظاراً وهي لعبة الآر بي جي وتبادل الأدوار Avowed التي تم التأكيد مؤخراً بأنها يتم تطويرها باستخدام  على محرك Unreal Engine 5.

وهي لعبة تدور أحداثها في عالم لعبة Pillars of Eternity، ستكون لعبة بمنظور الشخص الأول، وستمتلك أنماط لعب متعددة، وتستلهم نظام القتال الخاص بها الذي يستخدم السيف بيد والسحر باليد الأخرى مثل ألعاب The Elder Scrolls Skyrim.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى