ستصدر Skull and Bones في فبراير 2024

بعد ستة تأخيرات لموعد إصدار اللعبة حصلت شركة Insider Gaming على معلومةٍ تفيد بأنَّ لعبة Skull and Bones قد حصلت أخيرًا على موعد إصدار، الذي سيكون بتاريخ 16 فبراير 2024 على ما يبدو.

تأتي هذه المعلومات في أعقاب إعلان رسمي من Ubisoft في شهر أكتوبر الماضي يحدد نافذة إصدار اللعبة في الربع الأخير من السنة المالية 2024-2023، كما أكد داريل لونج في الأسبوع الماضي، أن اللعبة ستصدر قبل نهاية السنة المالية، مع العِلم بأن لونج سينتقل إلى تورونتو ليصبح المدير العام.

تتوفر الطلبات المسبقة للعبة حاليًا على متجر Ubisoft بسعر 49.99 جنيهًا إسترلينيًا، لكن لاشك بأن Ubisoft تخطط أيضًا لإصدار نسخة Premium الممتازة من اللعبة، التي لم تقم بتحديد المحتويات الخاصة بها بَعد باستثناء بعد العناصر التجميلية، ويبدو بأن اللاعبين سيكونون قادرين على تشغيل اللعبة في 13 فبراير 2024، لمن يمتلك سنخة الوصول المبكر أي قبل ثلاثة أيام من صدور اللعبة في 16 فبراير على ما يبدو.

سيكلف الإصدار المميز الجديد اللاعبين مبلغًا إضافيًا يتراوح بين 15 إلى 20 دولارًا أمريكيًا، وما تزال التفاصيل حول موعد الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة الجديد غير واضحة بَعد، لكن بعض المصادر تشير إلى احتمال حدوث ذلك في الأسبوعين المقبلين، نظرًا لطبيعة المعلومات المذكورة، وربما قد يكون ذلك في حدث The Game Awards.

كما خضعت اللعبة المذكورة، التي تحمل حاليًا الاسم الرمزي “Project XA”، لاختبارات تشغيل واسعة النطاق مؤخرًا، حيث أجرى المطورون أحدث اختبار لها في الأسبوع الماضي، وقد كان من المقرر في الأصل إصدارها في عام 2018 قبل أن يتم تأجيلها إلى ما لا يقل عن ستة مرات.

لعبة Skull and Bones ستكون متاحة لأجهزة PlayStation 5 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي في 16 فبراير 2024، استنادًا للمعلومات المطروحة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button