مصدر يؤكد ان هناك 3 اجزاء على الاقل من سلسلة Silent Hill تحت التطوير..

المزيد من المعلومات المثيرة حول عودة السلسلة!


بعد سلسلة من الاشاعات التي يبدو انها لن تنتهي قريباً، اكد لنا مصدر موثوق في صناعة العاب الفيديو ان لعبة Silent Hill ستعود على اجهزة الجيل الحالي، والان ذات المصدر يؤكد ان هناك 3 اجزاء على الاقل من اللعبة تحت التطوير.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب الذي اصبح معروفا بصدق تسريباته Dusk Golem وعبر حسابه في موقع تويتر اكد انه سلسلة Silent Hill ستعود من جديد الى عالم الالعاب ليس بجزء واحد فقط بل بأربعة اجزاء، نعم اربعة اجزاء او عناوين تحت التطوير كما اكد المسرب.

Golem شارك تغريدة تعود لتقرير من موقع VGC الذي اكد في تقريره ان فرق التطوير في شركة كونامي لديهم اكثر من مشروع يحمل اسم Silent Hill ليعود المسرب ويؤكد صحة هذا التقرير الذي نشر في شهر فبراير الماضي بقوله:

فقط للتوضيح، ألعاب سايلنت هيل الثلاث صحيحة. تقنيًا إنها أربعة لكنها في الحقيقة ثلاثة.

أعلم أن الناس لا يحبون “انتشار الشائعات” بعد وقوعها، ولكن إذا أراد الناس كلاما موثوق، فسأقول إن هذا ما سمعته ورأيته بنسبة 100٪. هناك الكثير مما يحدث.

هي فعلا بحسب تقرير الموقع المذكور عبارة عن ثلاثة مشاريع ونصف كيف ذلك، النصف يعود الى مشروع فرعي وليست رئيسي من السلسلة، والافضل من ذلك هو ان هذه المشاريع جميعها كانت تحت التطوير منذ مدة طويلة وبالسر بدون علم احد ومن المتوقع ان التطوير بدأ في عام 2018.

المصدر نفسه قال من خلال سلسلة تغريدات اخرى نشرها عبر حسابه قبل قليل، ان احد هذه المشاريع من ما شاهده يبدو رائع جداً ويفضل عدم الحديث عنه حتى لا يفسد الامر مشيراً الى ان اللاعبين سيستمتعون كثيراً عند تجربته بشكل كامل بعيد عن التسريبات و (الحرق) حسب وصفه.

بينما تحدث عن مشروع اخر من هذه المشاريع الثلاثة، قال انه سيملئ قلوب اللاعبين بالرهبة والخوف. واختتم حديثه بأنه على الجمهور التأكد ان اللعبة ستعود بقوة ولكن علينا الصبر وانتظار الكشف الكامل عن هذه الالعاب في المستقبل.

يذكر اننا قد قمنا بتجميع جميع الادلة والامارات حول وجود جزى جديد من سلسلة Silent Hill تحت التطوير او عودتها بنسخ ريميك ويمكنكم متابعته من هنا قبل ان تخبرونا عن توقعاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى