جميع تسريبات Silent Hill التي تشير الى ارتباط سوني وتكشف المزيد من التفاصيل

معلومات مترابطة من مصادر مختلفة!


تستمر شائعات عودة لعبة الرعب المميزة Silent Hill بالظهور طوال الاشهر الماضية، رغم عدم اعتراف شركة كونامي بذلك. ورغم ان بعض المعلومات جاءت من مصادر معروفة في المجال، الا ان اخر التسريبات التي حصلنا عليها قد تكون الاقوى خاصة انها مدعمة بالصور.

المسرب المعروف في تسريب اخبار العاب الرعب Dusk Golem والذي يمتلك تاريخ ايجابي سابق في تسريب اخبار Remake اجزاء سلسلة Resident Evil وايضا Resident Evil Village، شاركنا مؤخراً مجموعة صور قال انها من اللعبة الجديدة.

رغم قوة المصدر، الا انه ما زاد الشكوك بأن هذه الصور حقيقية بالفعل هو ما دفع Golem لحذفها من حسابه على تويتر بعد ان تلقى مطالبات حقوق الملكية DMCA يعتقد انها من طرف شركة كونامي.

هذا الامر يدفعنا للعودة الى بعض المعلومات التي شاركها Golem في وقت سابق والتي تم جمعها عبر موقع Reddit والتي تتلخص كالتالي.

تسريبات Silent Hill

  • المشروع يشترك فيه اكثر من استديو (مشروع مشترك).
  • سوني مشتركة في هذا المشروع لكن يعتقد انه مشاركتها مقتصرة على التسويق.
  • الصور الجديدة يعتقد انها من نسخة غير نهائية 2020.
  • يعتقد ان مصمم الشخصيات والوحوش في العاب Silent Hill السابقة ماساهيرو ايتو مشترك في هذا المشروع. يذكر ان ايتو قد نشر تغريدة في يناير 2020 بأنه يعمل على مشروع جديد يتمنى ان لا يتم الغاءه كما حدث مع نفس المشروع في وقت سابق (تلميح الى مشروع Silent Hills الخاص بهيديو كوجيما).
  • في عام 2021، عاد ايتو ليؤكد ان المشروع ما زال قائم.
  • في اكتوبر من عام 2020، شارك Golem صور فنية مع توقيع ايتو عليها يعتقد انها من هذا المشروع الجديد وهي مشابه للصور الجديدة.
  • Golem صرح انه يمتلك قرابة 30 صورة فنية من مشروع لعبة Silent Hill حصل عليها من ايتو.
  • صورة “الممر او Hallway” حسب Golem تشير الى ميكانيكية جديدة مرتبطة باللعبة رفض الكشف عنها كونها حسب وصفه (حرق) لاحداث اللعبة.
Rumor: New Silent Hill game images leak, get DMCA'd by Konami - Polygon
الممر او Hallway
  • فكرة ان ترسل اللعبة رسائل نصية SMS الى اللاعب كانت ستتواجد في لعبة كوجيما مشروع Silent Hills، حسب تصريحات الاعلامية الانا بيرس، وقد اشار ايضا Golem اليها من خلال احد الصور التي تم نشرها مؤخرا، ويمكنك مشاهدة الصورة مع ترجمة عربية لما جاء فيها بالاسفل.
  • الصورة التي تحتوي على نصوص باللغة اليابانية (تمت ترجمتها من قبل مجتمع اللعبة) تشير الى “ام وطفل مهمل” تحاول الشرطة والجهات المختصة تولي رعايته.

هذه المعلومات رغم انها تأتي من مصدر يشهد له بدقة معلوماته التي يشاركها مع المجتمع، الا ان الامر يبقى تحت مظلة الشائعات، خاصة انه يتوقع ان المشروع قد تعرض للالغاء او التجميد في مرحلة ما من عملية التطوير.

لكن هذا ايضا لا ينفي ان يكون مشروع لعبة Silent Hill ما زال تحت التطوير الفعلي وربما يتم الكشف عنه خلال الفعاليات القادمة خلال شهر يونيو المقبل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى