تسريب فيديو وصورة وجزء من السيناريو لحصرية بلايستيشن 5 لعبة Abandoned

لعبة الرعب والبقاء Abandoned من تطوير استديو Blue Box Game واحدة من أكثر الألغاز التي لا تزال تؤرق اللاعبين والإعلاميين على حد سواء.

أدخل المطور نفسه في دوامة تركت ورائها العديد من علامات الاستفهام والتعجب حول مدى صحة ما يقوم يفعله من وراء تصريحاته وتلميحاته المبالغ فيها أثناء الإعلان عن اللعبة، حيث ظننا أن الغرض من ذلك هو إحداث ضجة كبيرة من أجل الإشهار وتسليط الضوء على المشروع الذي يعمل عليه الاستديو الصغير والمستقل على حسب وصف مديره حسن كهرمان.

على كل حال، يبدوا بأننا قد حصلنا على أولى تسريبات اللعبة المثيرة للجدل Abandoned، حيث ستشاهدون بالأسفل مقطع فيديو يظهر آلية التقاط الحركة للشخصية من داخل المشروع، بالإضافة نص جزئي من المشروع، ولقطة من داخل اللعبة تظهر جدار في وسط الظلام.

لقد تم رصد هذه التسريبات من قبل أحد المعجبين عبر مجتمع Reddit، والذي من المفترض أنه كان على اتصال مع مبتكر اللعبة حسن كهرمان، حيث تم التحقق من ذلك من قبل الوسطاء في subreddit.

في البداية يوجد فيديو mocap يعرض الرسوم المتحركة لعملية الشفاء من الجروح، حيث أننا على علم بأنا اللعبة من منظور الشخص الأول، ويُظهر التقاط الحركة جسمًا متحركًا في عرض الشخص الثالث، وتظهر حركة الالتقاط على أن الشخصية تعرضت الى إطلاق نار على مستوى الساق، حيث سقطت الشخصية وتحاول معالجة نفسها، وهو ما يشير إلى أنه سيكون هناك معارك مع أعداء بشريين آخرين في اللعبة نفسها.

تضمنت التسريبات كذلك  لقطة شاشة لبرنامج نصي عائم داخل اللعبة، وعلى الأغلب هذه النصوص تبدوا اقرب الى جزء صغير من سيناريو اللعبة الغير “محبوك”، والتي سنتركها كذلك للمتابعين من أجل التدقيق فيها ومشاركتنا من خلال التعليقات.

وأخيراً تأتي لقطة الشاشة التي سترونها بالأسفل، والتي هي عبارة عن صورة تظهر مصباح يدوي يضئ جدار تبدوا عليه معالم الدقة في التفاصيل، ومن الصعب تحديد المكان أو الغرض منها.

على كل حال، من المتوقع اطلاق نسخة تجريبية Prologue في وقت ما خلال هذا العام، والتي من المفترض انها صدرت بعد 3 اشهر من الإعلان عن اللعبة. حيث مضى أكثر عام كامل ولم نرى سوى التلميحات والعرض القصير المتاح عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button