يبدو ان مستخدمي Xbox Series X|S سيحصلون على تطبيق تصميم الخلفيات الديناميكية

تم رصد التطبيق من خلال متجر مايكروسوفت!

اذا كنت ترغب في تصميم خلفيات ديناميكية لاجهاز Xbox Series X|S الخاص بك، فعليك ان تستعد لذلك، على ما يبدو ان مايكروسوفت تعمل على تطبيق خاص يمكنك من تصميم وتعديل الخلفيات الخاصة بك واعطائها طابع ديناميكي متحرك.

هذا ما تم رصدة من خلال المستخدم Aggiornamenti Lumia على منصة تويتر والذي يمتلك مصادر وامكانيات للوصول الى تحديثات متجر مايكروسوفت الخلفية، حيث تمكن من رصد وجود بنية اولية من تطبيق Xbox Dynamic backgrounds editor التي ستمكن المستخدمين من القيام بذلك.

كما هو مذكور في تغريدة للمتابعة، إن هناك حاليًا تطبيق Xbox بدون اسم او “Unnamed project”. بينما يواضح الفيديو بالاسفل ما يمكن ان يكون عليه هذا التطبيق.

تتوفر حاليًا مجموعة مصممة مسبقاً من الخلفيات الديناميكية على اجهزة Xbox Series X|S ولكن تم إصدارها حصريًا بواسطة Microsoft ولا يمكن التعديل عليها حتى الآن. منذ وقت ليس ببعيد، أضافت Xbox أيضًا تحديث يسمح للمستخدمين بالتقاط صورة من تطبيق الإنترنت Microsoft Edge واستخدامها كخلفية للواجهة الرئيسية.

ظهور هذا التطبيق في بيانات متجر مايكروسوفت هي بحد ذاتها دليل قوي على وجود التطبيق لكن علينا التريث بعض الوقت الى حين الاعلان عنه بشكل رسمي ربما خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة.

هل تعتقد ان توفير مثل هذا التطبيق سيشكل اضافة جيدة لمالكي اجهزة Xbox Series X|S؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button