حدث Xbox Games Showcase سيستمر لساعتين مع حدث Starfield

سيكون شهر يونيو القادم هذا العام حافلًا للعديد من شركات الألعاب، من بينها شركة مايكروسوفت وفرع اكس بوكس بالتحديد. حيث ستجري أحداث Xbox Games Showcase بالإضافة إلى حدث Starfield Direct الخاص باللعبة.

وفقًا للمسرب _h0x0d_ على تويتر، ستبلغ مدة حدث Xbox Games Showcase وحدث Starfield Direct القادمين قرابة الساعتين. حيث أن الحدث الأول سيستمر لقرابة ساعو ونصف وستقوم مايكروسوفت باستعراض حصرياتها القادمة هذا العام من خلاله بالإضافة إلى الكشف عن إعلانات جديدة.

بينما حدث Starfield Direct، ستبلغ مدته قرابة نصف ساعة، سيتم فيه استعراض فيديو لأسلوب لعب اللعبة ورؤية التقدم الكبير في عمل Bethesda على اللعبة وتأكيد قدومها هذا العام.

هذه المعلومات المسربة عن مدة الحدثين أكدها محرر موقع The Verge وهو Tom Warren. وبالفعل بمقارنة هذه المعلومات مع مدة حدث اكس بوكس للعام الفائت، سنجد أنه استمر لقرابة 95، أي أنها معلومات منطقية.

 في ذات الشهر نتوقع بأن تقدم شركات أخرى أحداث خاصة بها مثل EA وربما يوبي سوفت وكذلك شركة نينتندو والأمل يبقى معلقًا بظهور شركة سوني بحدث كبير طال انتظاره.

على أية حال، حدث Xbox Games Showcase وحدث Starfield Direct سينطلقان في الحادي عشر من شهر يونيو القادم هذا العام. بينما لعبة ستارفيلد ستصدر في شهر سبتمبر القادم، أي بعد الحدث بثلاثة أشهر حصريًا لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

ما هي توقعاتكم لما قد نراه من مايكروسوفت في الحدث القادم؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button