لاعبو ماينكرافت – Minecraft غاضبون بعد قرار ازالة احد عناصر اللعبة من محتوى “The Wild”

القرار جاء بناء على تأثير بعض اليراعات السام على الضفادع

كانت ماينكرافت – Minecraft ستضيف اليراعات في تحديث “The Wild” عند اصداره، لكن هذه الميزة لم تعد مخطط لها بعد الان.

أكد المطور Mojang في مقطع فيديو تم نشره نهاية أبريل الماضي، أنه تم إلغاء الميزة، ولكن نظرًا لأنه لم يتم ابراز السبب بشكل واضح، فقد تناولها في مقطع فيديو آخر تمت مشاركته هذا الأسبوع. لكن، لا يزال اللاعبون غير راضين عن القرار حتى بعد تقديم شرح أكثر تفصيلاً، حيث يطالب الكثيرين بأن يتم التراجع عن القرار.

المطور صرح بإن اليراعات كان من المفترض أن تكون مصدر غذائي للضفادع، التي هي جزء آخر من محتوى The Wild. لكنهم اكتشفوا بناءً على ردود الفعل من المجتمع أن بعض اليراعات هي في الحقيقة ضارة وستقضي على الضفادع بمجرد أكلها.

لذلك استبدل المطور اليراعات بمكعبات Slime Cubes التي يمكن للضفادع ان تتغذى عليها، ولكن كان من المفترض أن تنتج الضفادع في ماينكرافت – Minecraft مصادر الضوء بعد تناول عدد كافٍ من اليراعات وهذا لن يحدث مع تناول مكعبات Slime Cubes، لذلك كان قرار ازالة اليراعات من اللعبة ازالة خاصية ثانية مطلوبة. لذلك تم استبدال اليراعات بمكعبات Magma Cubes المتوفرة بكثرة في عالم ماينكرافت – Minecraft.

You can use End Rod particles to act like fireflies. : DetailCraft | Minecraft designs, Minecraft interior, Minecraft

احدث تعليقات المطور حول قرار ازالة اليراعات من عالم ماينكرافت – Minecraft

كان Fireflies في الأصل جزءًا من خطة Wild Update. أردنا أن يكونوا مصدرًا للغذاء للضفادع الجديدة ، ولكن بعد ذلك حصلنا على تعليقات رائعة منكم يا رفاق في مجتمعنا الجميل وقد علمتنا أن الكثير من أنواع اليراعات والحشرات النارية الموجودة في الخارج سامة للضفادع والضفادع. وبالطبع لم نرغب في إضافة ذلك إلى لعبتنا. لذلك قدمنا ​​للضفادع مصدرًا أكثر أمانًا للغذاء – الوحل الصغير! ولم تعد اليراعات للأسف جزءًا من خطط تحديث Wild. ما زلنا نعتقد أن اليراعات مثيرة للاهتمام للغاية كفكرة ومفهوم ، وهي جزء من مكتبة أفكارنا. ولكن ليس لدينا أي خطط ملموسة لإضافتها في أي تحديث قادم.

رغم هذا التوضيح الى ان جزء كبير من جمهور اللعبة ما زال يطالب باضافة اليراعات الى اللعبة وليس من الشرط ان تكون غذاء للضفادع. بينما اشار اخرين ان هناك الكثير من الموارد الضارة بالضفادع ما زالت موجودة في عالم ماينكرافت – Minecraft والامر لم يتوقف على اليراعات.

رغم قرار المطور اقتطاع اليراعات من اللعبة، الا ان هناك محاولات مستمرة من الجمهور لاقناعهم بالتراجع عن ذلك وربما يتمكن الجمهور باقناع المطور بذلك في مرحلة من المراحل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button