الاخبارفيديو

لاعب يصنع Fall Guys داخل لعبة أحلام – Dreams بطريقة مشابهة للعبة الأصلية!

لعبة Fall Guys هي من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق حيثُ على الرغم من بساطتها إلّا أنها أصبحت واحدة من الألعاب محبوبة لمجتمع اللاعبين, هذا العام صدرت أيضاً لعبة أحلام او Dreams التي تمكنك من تحويل أحلامك لحقيقة على البلايستيشن 4 وحظيت بتقييمات ممتازة مما جعلتها واحدة من أفضل حصريات الجيل الحالي.

شاهدنا العديد من التصاميم الرائعة داخل أحلام لأشهر الألعاب حيثُ رأينا Silent Hills P.T و Fallout 4 والعديد من الإنشاءات الرائعة الأُخرى ولكن مؤخراً، اللاعب الذي يدعى MrWooshie على اليوتيوب قام بصنع لعبة Fall Guys داخل أحلام Dreams بطريقة مشابهة جداً للعبة الأصلية. يمكنكم مشاهدة ما عَمِلَ عليه بالفيديو أعلاه حيثُ سنرى مرحلة See Saw المعروفة (والمكروهة من البعض).

من الرائع دائماً رؤية أعمال ممتازة من المجتمع داخل أحلام حيثُ لا يُمل منها برأيي الشخصي. مؤخراً حصلت اللعبة على تحديث الواقع الافتراضي والذي تحدثنا حوله مع مطوري اللعبة بمقابلة حصرية يمكنكم الإطلاع عليها عبر الضغط هنا. إن كنت تعاني بالفوز في لعبة Fall Guys، يمكنك الإطلاع على دليلنا الذي تحدثنا به عن طريقة الفوز بخمسة من أشهر مراحل اللعبة. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ استديو ميديا تونيك يعمل على تحسين نظام الغش في اللعبة عن طريق إضافة نظام مكافحة الغش الموجود في فورتنايت.

ما رأيكم في لعبة الباتل رويال المليئة بالألوان داخل أحلام؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار