مطوري Dying Light يعملون على لعبة AAA عالم مفتوح..

يبدو ان استديو Techland الذي قدم لنا لعبة البقاء والباركور Dying Light 2 مؤخراً، يعمل على مشروع لعبة عالم مفتوح فانتازيا من الدرجة الاولى AAA.

هذا ما تم اكتشافه من خلال اعلان توظيف جديد صادر من المطور والذي يسعى من خلاله الى ضم المزيد من المطورين الى الاستديو، حيث جاء في الاعلان التالي:

هل أنت مستعد لبدء رحلة جديدة ومثيرة مع Techland؟ نحن نوظف لعبة RPG وعالم مفتوح تصنيف AAA غير معلن عنها في بيئة خيالية!

يضم الاستوديو حاليًا ما يقرب من 70 منصب مختلف التخصصات بما في ذلك متخصصين في الرسوم المتحركة والفن والتصميم والتطوير والإنتاج.

الاعلان الجديد يشمل منصب مدير إبداعي سيكون مسؤول عن تحديد رؤية واضحة وخلاقة للعبة وإرساء أسس اللعبة في عدة اتجاهات مهمة مثل، المعنى، والخبرة، والسياق، وخيال اللاعب، والعالم، وما إلى ذلك.

يضم الفريق المسؤول عن عنوان IP الجديد عددًا من موظفي CD Projekt Red السابقين بما في ذلك مدير العالم المفتوح في لعبة Cyberpunk 2077 و The Witcher 3: Wild Hunt بارتوش أوخمان، والمخرج السردي لنفس الالعاب كارولينا ستاتشيرا، والقائد السردي أركاديوس بوروويك.

تم إصدار أحدث لعبة لاستديو تيك لاند وهي Dying Light 2، في 4 فبراير الماضي على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الالعاب المنزلية، وتم بيع خمسة ملايين نسخة خلال شهر إطلاقها، حسب اخر احصائيات شاركها معنا المطور.

ايضا قال المطور في أبريل الماضي أن Dying Light الأصلية باعت أكثر من 20 مليون نسخة. وقد تلقت اللعبة مؤخرًا تحديث للجيل الجديد لتحسين الأداء على اجهزة PS5 و Xbox Series X / S.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار