لعبة A Plague Tale: Requiem ستدعم اللغة العربية من خلال القوائم والنصوص

كشف استديو Asobo عن اللغات التي ستدعمها لعبته القادمة A Plague Tale: Requiem والتي كانت من ضمنها اللغة العربية، حيث ستكون متاحة فقط كترجمة الحوارات والنصوص بدون دبلجة.

الفريق كشف عن اللغات التي ستدعمها اللعبة من خلال حساب لعبة A Plague Tale: Requiem الرسمي على منصة تويتر. المطور غرد أنه على علم تام بطلبات اللاعبين المتكررة بشأن اللغات المدعومة، الصورة ادناه تكشف عن جميع اللغات التي ستدعمها اللعبة كترجمة للحوارات والنصوص وكذلك الدبلجة التي لم تشملها اللغة العربية.

ستتوفر اللغات الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية ثم الاسبانية والصينية كدبلجة للعبة، بينما كترجمة للحوارات والنصوص ستتوفر اللغات المذكورة سابقا بالإضافة الى الكورية، اليابانية، التشيكية، البولندية، البرتغالية والعربية.

تبدأ احداث الجزء القادم عندما يحاول كلا من Amicia و Hugo بدء حياة جديدة والتحكم في لعنة الطفل الصغير Hugo ، حيث تستيقظ هذه القوى الغامضة من جديد لتجلب معها الموت والدمار على شكل فيضانات من الفئران كما شاهدنا في الجزء السابق.

ومع عدم وجود خيار متبقي، يسافر الشقيقان إلى جزيرة يعتقد أنها تحمل مفتاح ما يفك لعنة Huge، وفي طريقهم لذلك، سيواجهان العديد من الأعداء والتحديات باستخدام الأسلحة والأدوات والقوى التي شاهدناها من الجزء السابق مع أخرى مطورة وحديثة.

اللعبة ستصدر على جميع منصات بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي في الثامن عشر من شهر اكتوبر المقبل هذا العام، حيث اعلن الفريق الشهر الماضي عن جاهزيتها للإطلاق وأنها أصبحت ذهبية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button