الألعاب القابلة للتجربة في خدمة PS Plus Premium ستتيح لك نقل الجوائز والتخزين

لم يتبقى سوى أقل من أسبوع واحد على بدء تفعيل خدمة بلايستيشن الجديدة PS Plus بفئاتها الثلاثة، وتم الكشف على العديد من الميزات والتفاصيل الجديدة خلال الأيام الماضية.

 قائمة الألعاب التي ستكون متواجدة ضمن باقة بلايستيشن، وهي بلايستيشن بلس Extra و بلايستيشن بلس Premium، ستتضمن عناوين كبيرة متنوعة AAA من استديوهات بلايستيشن وأيضا شركات الطرف الثالث. بجانب مكتبة العاب كلاسيكية وأخيرا توفير إمكانية تجربة الألعاب قبل الشراء.

يتساءل بعض اللاعبين حول أهم الميزات التي تتمتع بها فئة PS Plus Premium او Delux في منطقتنا، التي تستطيع من خلالها تجربة الألعاب قبل شرائها، فهل يمكن نقل التخزين والجوائز التي حصل عليها اللاعب خلال الفترة التجريبية الى النسخة الكاملة عند قرار شراء اللعبة؟

الإجابة هي نعم بكل تأكيد، حيث في حال أمضيت الفترة الزمنية التي توفرها الفئة وهي ساعتين من اللعب في احدى الألعاب القابلة للتجريب وأعجبتك ورغبت بشرائها، فسيكون بالإمكان نقل التخزين والجوائز التي قمت بفتحها خلال تلك الفترة التجريبية ونقلها معك من أجل استكمال اللعب بعد شرائها، على عكس ما كنا نشاهد حين نقوم بلعب نسخة تجريبية.

ونود أن ننوه الى أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط لدى المشتركين في باقة PS Plus Premium التي تنفرد بها أمام الفئات الأخرى التي قدمتها شركة سوني، حيث تبلغ قيمة الاشتراك السنوي فيها 120 دولار، وكذلك 18 دولار بشكل شهري، حيث يقول المنشور على مدونة بلايستيشن التالي:

إنها طريقة رائعة لتجربة الألعاب قبل أن تقرر الشراء، سيتم ترحيل أي جوائز وبيانات حفظ اللعبة من الفترة التجريبية إذا اشتريت اللعبة

من الجدير بالذكر الى أن الفترة الزمنية المسموحة بتجربة الألعاب والتي تقدر بساعتين، لن تكون مجرد عداد تنازلي منذ أول تشغيل للعبة، بل سيتم احتساب المدة طالما اللعبة مفتوحة، وسيتوقف العداد بمجرد الخروج من اللعبة.

نحن لا نعلم كيف سيتمكن اللاعبين من استغلال هذه الساعتين من أجل تجربة أكبر قدر من الألعاب القابلة للتجريب، ولذلك نتوقع ارتفاع كبير في أعداد الجوائز خلال تلك الفترة، وذلك رغم من عدم وضوح هذه النقطة بالذات وكيفية التعامل معها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button