الاخبار

اخيرا, Red Dead Online تحصل على نسخة “منفصلة” وبسعر مميز لفترة محدودة..

اليوم اعلنت روكستار عن خطوتها الاولى في مستقبل لعبة Red Dead Online التي على ما يبدوا ستحصل على تحديثاتها المستمرة بشكل منفصل الان بعد ان تم الاعلان عن توفير اللعبة بشكل منفصل عن طور القصة وستكون متاحة ابتدأ من 1 ديسمبر القادم.

اللعبة ستتوفر عبر جميع المنصات المتوفرة عليها لعبة Red Dead Redemption 2 في السابق ويمكن الحصول عليها خلال الفترة ابتدأ من 1 ديسمبر وحتى منتصف شهر فبراير 2021 بسعر 5 دولار فقط حيث سيتحول سعرها بعد ذلك ليصبح 20 دولار.

اما حجم اللعبة وحتى بعد فصل طور القصة عنها فسوف يقتص جزء كبير من القرص الصلب الخاص بجهازك حيث ستحتاج لتحميل 123 جيجا على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 وسيكون الحجم مقارب لذلك على باقي المنصات الاخرى.

وحسب مدونة  روكستار الرسمية التي جاء فيها التالي:

للمرة الأولى، يمكن للاعبين الجدد الذين لا يمتلكون Red Dead Redemption 2 تجربة Red Dead Online مع كل ما تم اطلاقه للعبة في السابق وكذلك الوصول إلى جميع تحديثات المحتوى المستقبلية.

هذا يعني ان اللاعبين الجدد الذين سيتمكنوا من تجربة طور الاونلاين المنفصل لاول مرة سيحصلون على فرصة تجربة جميع Roles والمهمات والتحديات التي صدرت للعبة خلال الفترة الماضية بجانب انهم سيحصلون على المحتوى الجديد الذي سيصدر للعبة في المستقبل بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع المزيد من الاموال.

حجم اللعبة الكبير يوحي بان طور القصة ربما يكون متضمن في ملفات Red Dead Online ولكن في حال رغب اللاعب في شراء طور القصة والذي سيكون متاح من داخل Red Dead Online فسوف يحصل على ملف صغير يمكن تحميله وفتح طور القصة بشكل سريع.

هل تعتقد ان فكرة اطلاق طور الاونلاين Red Dead Online بشكل منفصل حكيمة من شركة روكستار وهل تعتقد ان هذا سيعزز خطة الشركة لدعم الطور بالمزيد من المحتوى الجديد؟ في كل الاحوال نحن ننتظر ان يتم الاعلان عن نسخة مخصصة للجيل الجديد كما سيحدث مع لعبة GTA Online ولكن حتى ذلك الحين ستتمكن من تجربة اللعبة فقط عبر التوافق المسبق على اجهزة الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار