الاعلان بشكل مفاجئ عن GreedFall 2، قادمة في 2024..

ستعود بالزمن الى الوراء..!

اعلنت شركة Nacon اليوم وبشكل مفاجئ عن لعبة GreedFall 2 التي من المقرر اطلاقها في 2024 وستدور احداثها قبل احداث الجزء الاول.

قد يكون الامر مفاجئ للكثير من محبي الجزء الاول، خاصة ان المطور Spiders يعمل بالفعل على لعبة Steelrising التي من المقرر لها ان تصدر خلال هذا العام 2022.

اعلان

العنوان الرسمي للجزء الجديد هو GreedFall II: The Dying World، ,سيكون بمثابة Prequel، حيث ستدور احداثه  قبل ثلاث سنوات من أحداث الجزء الأول. وقد جاء في بيان الاعلان التالي:

هذه المرة تلعب بصفتك مواطنًا من سكان تير فرادي، الذي اقتُلِعَ بالقوة من جزيرتك ونُقل إلى قارة جاكان ، حيث أتى المستعمرون. الفصائل المختلفة، يجب أن تستعيد حريتك والسيطرة على مصيرك.

رغم ان GreedFall 2 لا تزال عبارة عن لعبة تقمص أدوار RPG، تعتمد على الشخصيات، لكن هناك ذكر لتحولات جديدة في أسلوب اللعب. حيث جاء في البيان الصحفي التالي:

استمرارًا لصيغة اللعبة في الجزء الأول، فإن GreedFall 2 هي لعبة RPG تركز على القصة واختيار اللاعب ولكنها تتضمن أيضًا طريقة لعب جديدة في شكل قتال تكتيكي أكثر وتعيد النظر في الكون الفريد الذي أنشأه سابقتها.

اذا، ورغم ان الجزء الاول قد حصل على رضى النقاد من حيث اسلوب اللعب وتقديم عالم اللعبة القابل للاستكشاف، الا انه على ما يبدو ان الجزء الثاني سيحصل على المزيد من التحسينات والتوسيعات في اسلوب اللعب وتصميم عالم اللعبة.

المطر لم يكشف عن المنصات التي تستهدفها اللعبة، لكن لن يكون مفاجئ لنا اذا قررت اللعبة تفيت صدورها على منصات الجل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان واستقرت في النهاية على منصات الجيل الجديد خاصة انها ما زالت بعيدة عن موعد صدورها المفترض في وقت ما من عام 2024.

ربما يقوم المطور بمشاركتنا المزيد من التفاصيل حول GreedFall II: The Dying World خلال الفعاليات العالمية التي ستنطلق الشهر القادم يونيو.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار