للاسف نسخة بلايستيشن بلس من لعبة Greedfall لن تحصل على ترقية PS5..

علمنا مؤخرا ان لعبة الار بي جي المميزة Greedfall ستحصل على ترقية خاصة على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX وسيكون موعد توفير هذه الترقية غدا الاربعاء, ولكن اذا كنت تملك اللعبة من خلال مكتبة العاب بلايستيشن بلس للاسف لن تتمكن من الحصول على هذه الترقية.

على ما يبدو ان مطوري Greedfall يسيرون على نهج لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade التي حصلت على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد ولكن اذا كنت تمتلكها من خلال العاب البلس فلن تتمكن من الحصول على هذه الترقية وسيكون الحل الوحيد امامك هو شراء اللعبة بالكامل من جديد على جهاز PS5.

الامر ربما يكون محزن وصادم للكثير من الذين تحمسوا عندما علموا ان اللعبة ستحصل على هذه الترقية خاصة انه تقدم تجربة ار بي جي رائعة تستحق ان تلعب بأداء ودقة افضل على الجيل الجديد ولكن للاسف هذا لن يحدث الا اذا قمت بشراء اللعبة بسعر 50 دولار مرة اخرى.

هذا الامر تم الكشف عنه من خلال رد مباشر من حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر على احد اللاعبين الذي اكد له ان سنخة البلس ستكون مستثنات من هذه الترقية للاسف.

على عكس ذلك كل من حصل على لعبة Greedfall من خلال خدمة Xbox Game Pass فسوف يحصل على هذه الترقية بشكل مجاني دون الحاجة لاعادة شراء اللعبة من جديد وقد تم تأكيد ذلك ايضا من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر, نعم انا اشعر بهذه الغيرة التي في داخلك ولكن هذه هي سياسة مايكروسوفت ان لا تضع حدود بين اللاعب والعابه مهما كان الامر, نفس عن غضبك في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى