ازالة دعم 128 لاعب في Breakthrough مع تحديث لعبة Battlefield 2042 الجديد..

ستحصل اليوم لعبة Battlefield 2042 على تحديث 4.1 الذي سيجلب معه الكثير من الاصلاحات للعبة ابرزها ازالة دعم 128 لاعب في نمط Breakthrough وتحويلها الى 64 لاعب.

التحديث الذي سيبدأ بالوصول الى اللعبة اليوم الخميس 19 مايو 2022، سيزيل واحدة من اكثر الميزات التي كانت تستخدمها DICE في التسويق لها. وحسب تصريحات المطور فأن هذا القرار جاء بعد دراسة الامر بشكل جيد حيث يجعل وجود 64 لاعب في الخريطة نظام اللعب تكتيكي بشكل افضل من وجود 128 لاعب الذي يحول الامر الى فوضى.

“عند مراجعة التجارب المتاحة في All-Out Warfare، شعرنا أن وضع اللعب الـ 128 مناسبة بشكل أفضل لـ Conquest حيث تكون مساحات اللعب أكبر، وحيث يكون أكثر ملاءمة للعب في المساحات المفتوحة.

في وضع 128 لاعب في Breakthrough ، نشعر أن قيمة وتأثير اللاعب الفردي والتشكيلة تقل بسبب زيادة كثافة وفوضى القتال.

عند مراجعة Breakthrough، لاحظنا أن إصدار 64 لاعبًا يمثل تجربة تكتيكية افضل. يساعد تقليل عدد لاعبينا هنا على إزالة بعض الفوضى من التجربة، وبالاقتران مع التخفيضات التي أجريناها على عدد المركبات القتالية المتاحة، فهذا يعني أن اللاعبين اصبحوا أكثر قدرة على السيطرة على الخطوط الأمامية بشكل أكثر فعالية.”

يجلب التحديث الجديد ايضا بعض التحسينات على مستوى اللعبة وموازنة بعض الاسلحة وكذلك التخصصات بجانب اصلاح عدد من المشاكل الفنية فيها.

على صعيد المتخصصين، فقد تم اضعاف سلاح “بوريس”، بينما ولم يعد بإمكان “انجيل” إعطاء زملائه لوحات دروع من حقيبة إمدادها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button