الاخبار

إليك صور فنيّة تظهر لنا أعداء وبيئة نمط لعبة شبح تسوشيما الجماعي “الأساطير”..

لعبة شبح تسوشيما تعتبر من أفضل حصريات بلايستيشن 4 وكانت الختام المسك للجيل الحالي. الشهر الماضي، كشفت سوني بشكل مفاجئ عن النمط الجماعي الخاص بها تحت اسم “الأساطير – Legends” الذي ستتمكن من تجربته مع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك والذي سيأخذك إلى الأساطير اليابانية.

في حال كنت متعطش للمزيد، يمكنك رؤية الفيديو المرفق بالأعلى الذي يستعرض لنا صور فنيّة لأعداء ولربما زعماء النمط الجماعي بالإضاففة إلى الشخصيات والبيئة وأكثر. جميع هذه الصورة تم استعراضها من كتاب لعبة شبح تسوشيما الفنّي. هذا ليس كل شيء، يستعرض لنا الفيديو قائمة اللعبة الرئيسية ولقطة شاشة من غرفة الانتظار.

سيتوفر طور الأساطير بوقتٍ ما من هذا الخريف ولن يكون متصل بالقصة الرئيسية. سيتمكن اللاعبون من التجول والقتال في جزيرة تسوشيما المختلفة تماماً بأربع شخصيات وهي الساموراي والصياد والقاتل نوع آخر من الساموراي يدعى رونين. سيوفر نمط لعبة شبح تسوشيما بالمجان وسيتطلب اشتراك خدمة بلايستيشن بلاس للعب عبر الانترنت. في حال كنت قلق من موضوع المشتريات داخل اللعبة، أكّد استديو ساكر بانش في مقابلة سابقة له أنّهُ لا يوجد عناصر قابلة للشراء في نمط الأساطير ولا يوجد أيّ خطط لإضافته حيثُ يمكن فتح جميع المحتوى من خلال اللعب.

بعد رؤيتكم للقوائم وللصور الفنيّة للأعداء والشخصيات أخبرونا، هل أنتم متشووقون للانغماس بالعالم الياباني الذي يبدو مرعب؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار