“قريبا”، ذا روك و كيفن هارت يجتمعان في لعبة فيديو..

ربما يكون هذا الخبر احدى امنيات الكثير منا خاصة من يعشق المصارع الشهير و الممثل الحالي دواين جونسون الملقب بالصخرة او The Rock، و عند ذكر هذا الشخص يجب علينا أيضا ذكر رفيقه المحبوب و المضحك كيفن هارت حيث أصبح هذان الإثنان يشكلان ثنائيا رائعا في عالم صناعة الأفلام.

مؤخرا تم اجراء مقابله مع عملاقي هذه الصناعة على اثر اصدار الفيلم الخاص بهما و هو Jumanji Welcome To The Jungle و تم سؤالهما ما اذا كانا يرغبان بالعمل معا لكن هذه المره ليس في فيلم انما في احدى الألعاب و كان تصريحهما كالآتي :

في الحقيقة سوني قامت باستضافتنا في احدى استوديوهاتها للترويج الخاص بفيلم Jumanji و ما لفت نظرنا هو المعدات المستخدمه في صنع الالعاب و هي لا تختلف كثيرا عن المعدات التي نستخدمها في صنع الفيلم، في الحقيقة نود حقا في المستقبل القريب ان نمثل معا في احدى هذه الألعاب لم لا..

تصريح رائع ملفت و جميل و يبدو أنه تلميح لما هو قادم، فهل سنرى لعبة فيديو تجمعهما معا، و السؤال لكم هل تودون رؤيتهم يجتمعون في لعبة فيديو!!.



اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock