فضيحة جنسية تطال أحد المطورين الرئيسين في استوديو Naughty Dog!!

في سابقة تعتبر هي الأولى من نوعها على الإطلاق قام أحد المطورين السابقين في استوديو Naughty Dog الشهير  او كما ادعى هو بالاعتراف و بشكل مثير عن قضية هزت عرش الأستوديو بأكمله خاصة و أن الخبر نشر عن طريق موقع التغريدات الشهير تويتر.

المطور السابق و الذي يدعى ديفيد بالارد اعترف على حسابه الشخصي في تويتر أنه تعرض و قبل عامين من الآن اي في عام 2015 إلى تحرش جنسي من قبل أحد المطورين الرئيسين في الأستوديو حيث رفض هذا الأخير ذكر اسم المطور الذي اعتدى عليه.

و اوضح ديفيد أنه تحمل بما فيه الكفاية و انه غير قادر على كتمان الأمر بعد الآن رغم انه و حسب ادعائة قد عرض عليه مبالغ كبيرة مقابل السكوت عن الامر لكن حسب قوله تعرض لمشاكل نفسية و معنوية كثيره جراء هذه الحادثه, كما بين أن هذا الفعل أثر على حياته الشخصية و أيضا على حياته المهنية و بقي من غير عمل قرابة العام و نصف.

من جهته قام أستوديو Naughty Dog بنشر تقرير كامل عن الحادثه و اكدوا فيها ان كل ما قاله ديفيد غير صحيح و انهم مهتمون بالحفاظ على سمعة و مكانة كل فرد داخل الاستيديو و مثل هذه التصرفات التي تحدث عنها ديفيد غير حقيقية و هي محض ادعاء و يمكنكم الإطلاع على التقرير من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock