سوني تكشف عن اكثر من 60 خاصية للوصول الخاص في God of War Ragnarök

الكثير من التحسينات لذوي الاحتياجات الخاصة

في الوقت الذي ننتظر ان تكشف سوني عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök، تشاركنا الشركة بتفاصيل جديدة حول خصائص الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة في اللعبة.

استديو سانتا مونيكا قام بعمل اعادة هيكلة كاملة للعبة فيما يتعلق بالوصول المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم إعادة تصميم واجهة المستخدم بمزيد من المرونة وقابلية القراءة، أيضًا تم إعادة تصميم خريطة وظائف وحدة التحكم من الألف إلى الياء وإضافة المزيد من التخصيص لأنظمة القتال والتفاعل في اللعبة.

اعلان

تم اضافة خصائص نسخة الحاسب الشخصي من لعبة God of War 2018 الى لعبة God of War Ragnarök على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

الركض الالي (Sprint Auto): تقوم بالجري أثناء الإمساك بالعصا وتتوقف عند تحريرها. لكن عندما يكون Auto Sprint مفعل، يمكنك البدء في الركض بالضغط على عصا الحركة للأمام لفترة قصيرة من الوقت حيث يتم الدخول في وضع Auto Sprint.

النقطة الثابتة: إذا كنت بحاجة إلى نقاط بؤرية إضافية لتقليل دوار الحركة، أو كنت تريد فقط تذكيرًا دائمًا بمركز الشاشة، فنحن نوفر لك القدرة على تشغيل نقطة مركزية بثلاثة أحجام مختلفة وسبعة ألوان مختلفة.

وضع التصويب: يمكنك اختيار استخدام إما وضع التثبيت أو التبديل بين تشغيل / إيقاف وضع التصويب على الهدف.

وضع الدرع: يمكنك اختيار استخدام إما وضع التثبيت أو تبديل تشغيل / إيقاف تشغيل وضع الدرع.

ايضا تم جلب المزيد من خصائص الوصول الجديدة الى لعبة God of War Ragnarök لم تتواجد في الجزء السابق مثل التعديل على حجم ولون ونوع خط الترجمة، من خلال توفير الكثير من الخصائص والتعديلات التي يمكن ان تتناسب مع المستخدم.

كذلك تم تحسين خيارات الوصول من خلال الصوت، وذلك من خلال اثراء المؤثرات الصوتية التي يمكن ان تعكس اجواء اللعبة وتمكن المستخدم من التعرف اكثر على عناصر العالم من خلال تتبع هذه الاصوات.

ايضا سيكون بالامكان اظهار اسم الشخصية المتحدثة على الشاشة ونطقها مع الترجمة في حال رغم المستخدم في ذلك.

هناك الكثير من التحسينات الاخرى التي حصلت عليها لعبة God of War Ragnarök مثل تحسين جودة واحجام الايقونات والاشارات التي يمكن ان تظهر على الشاشة حسب رغبة المستخدم.

ايضا تم اضافة نمط الالوان High Contrast Mode الذي سيتيح لك وضع ألوان جديد عالية التباين تطبيق لون على الشخصيات في اللعبة مثل الأهداف والأعداء والشخصيات الأخرى، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العناصر.

عندما يكون النمط نشطًا، سيؤدي ذلك إلى تطبيق طبقة ألوان على الأحرف التي ستجعلها أكثر وضوحًا على الخلفية. يمكنك إلغاء تشبع الخلفية اختياريًا لزيادة التباين. يمكن أيضًا جعل الطلاء الانتقالي وعناصر الغنائم والمؤثرات الخاصة أكثر وضوحًا في هذا الوضع.

هناك المزيد من التحسينات والتغيرات التي ستحصل عليها اللعبة والتي يمكنك الاطلاع عليها في منشور بلايستيشن على المدونة الرسمية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار