جهاز Steam Deck المحمول سيدعم لعبة Diablo 4 عند إطلاقها على متجر Steam

شاركناكم قبل أيام قليلة خبر صدور لعبة القتال والهاك أند سلاش المتميزة Diablo 4 أو IV الى متجر Steam، ويبدو أن المفاجآت السارة مست أيضًا عشاق الألعاب على المنصات المحمولة مثل جهاز Steam Deck.

أعلن الاستديو المطور للعبة Blizzard عبر مدير المجتمع العالمي لها آدم فليتشر، أن Diablo 4 ستدعم الجهاز المحمول Steam Deck وستكون متوافقة بشكل كامل، وستتوفر حين إصدارها على متجر Steam الرقمي بتاريخ 17 أكتوبر.

الآن ستستطيع الانتقال الى أي مكان بشخصيتك من أجل إكمال مغامراتك الملحمية في عالم  Sanctuary السوداوي، ولمن فاته التعرف أكثر على اللعبة، بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا الشاملة لها من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

حققت لعبة Diablo 4 مبيعات بعوائد وصلت الى 666 مليون دولار خلال الايام الخمسة الاولى من اصدارها منذ الأول من شهر يونيو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation و Xbox. أيضًا وضع حد لشائعات قدوم لعبة Diablo 4 الى خدمة Xbox Game Pass والتي تم نفيها بشكل رسمي.

قصة Diablo IV

تدور قصة اللعبة في عالم مظلم ومروع وسوداوي يعرف باسم Sanctuary تجري أحداثه مباشرة بعد أحداث الجزء الثالث، أي بعد مرور سنوات كثيرة على أحداث Reaper of Souls، وتركز بشكل أساسي حول الصراع المستمر بين قوى الخير والنور المتمثلة بالبشر، حيث لا يزال العالم يتعافى تدريجياً من أحداث مأساوية حلت به حينها، وقوى الشر الشيطانية التي تتمثل بتحقق نبوءة عودة المخلوقة الشيطانية التي وصف بأنها إبنة الكراهية وهي Lilith.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button