لعبة Hogwarts Legacy تحصل على فيديو جديد يستعرض بيئة اللعبة الرائعة..

اطلق مطوري Hogwarts Legacy فيديو جديد للعبة يستعرضون من خلاله بيئة اللعبة والظروف المحيطة والمؤثرة بها حيث غزارة الامطار والبيئات العشبية والغابات ستحتل مكانا مهما فيها.

لعبة Hogwarts Legacy ستأتينا من فريق التطوير Avalanche Studio ومن نشر شركة WB Games كذلك ستكون من نوع الاكشن والمغامرات باسلوب الار بي جي وستحتوي مبدئيا على طور اللعب الفردي ومن المفترض اطلاقها لجميع اجهزة الجيل الحالي والماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

الفيديو الذي ستشاهدونه ادناه يرينا بيئة اللعبة وتأثير المناخ وعلى مختلف البيئات والتضاريس، محبي هاري بوتر ومنتظري اللعبة اعتقدوا بأن احداثها ستسير داخل مدرسة السحر المعهودة ولكن فريق التطوير اثبت من خلال استعراض اللعبة السابق والفيديو الحالي ان الاحداث ستقع في اماكن متنوعة.

يذكر ان الفريق المطور قد تلقى تساؤلات حول التعويذات التي سيتمكن اللاعبون من القاءها في اللعبة للقضاء على الاعداء حيث تم سؤالهم عن تعويذة القتل واكد الفريق ان هذا النوع من التعويذات متواجد في اللعبة وبكثرة ايضا.

اخيرا وصف الفيديو ذكر ما يلي وهو من شأنه ان يضيف الحماس لنا كلاعبين:

تتساقط الأمطار في أمسية ربيعية هادئة في Hogwarts Legacy – حان الوقت للاسترخاء مع نزهة هادئة عبر أراضي القلعة وما بعدها إلى Hogsmeade. استمتع بأصوات عالم السحرة.

هذا الوصف يشير الى ان عالم اللعبة لن يكون فقط من اجل البحث عن المهمات وتنفيذها، بل سيكون مخصص ايضا لاعطاء اللاعب مساحة للاسترخاء ومشاهدة البيئة الهادئة في الاجواء المشمسة او الماطرة بالطابع الرومنسي.

من المقرر اطلاق اللعبة في وقت ما من العام الجاري 2022 ولكن احدث الاشاعات ترجح تأجيلها الى العام القادم.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button