يبدو ان سوني و Naughty Dog يتجهزون للكشف عن مشروع الاستديو التالي..!

ربما خلال حدث بلايستيشن المرتقب الشهر المقبل!

طوال الفترة الماضية تستمر تلميحات رئيس استديو Naughty Dog حول مشاريعهم القادمة والتي يعتقد انها 3 مشاريع قائمة ونشطة تحت التطوير، لكن يبدو ان سوني تتجهز للكشف عن احد هذه المشاريع او ربما جميعها!

من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر، شاركنا هيرمن هالست رئيس استديوهات بلايستيشن العالمية صورة تجمعه مع نيل دروكمان وايفان ويلز من Naughty Dog خلال زيارة خاصة لمقر الاستديو. ايضا اشار هالست الى انه متحمس جداً لما يعمل عليه الاستديو هناك.

ايضا كان هناك رد مباشر من دروكمان الذي وصف مدى سعادته لاستعارض ما يقوم به فريق التطوير داخل الاستديو امام هالست.

سوني وبالعادة تقوم بمثل هذه الجولات بين استديوهاتها الخاصة وحتى استديوهات الطرف الثالث المقربة منها ضمن تجهيزات لحدث كبير تستعد الشركة لعقدة، حيث يتم اعداد العناوين التي سيتم الكشف عنها وتجهيز العروض التقديمية التي ستستخدم خلال الحدث، لذلك هناك توقعات كبيرة بأن رئيس استديوهات بلايستيشن يقوم بهذه الجولة استعدادا لحدث قريب.

ايضا وان صحت هذه التوقعات فهذا مؤشر واضح الى ان استديو Naughty Dog سيكون جزء اساسي من هذا الحدث المرتقب، خاصة وان المعلومات شبه مؤكدة تتحدث عن وجود 3 مشاريع تحت التطوير النشط في الاستديو ومنذ مدة طويلة.

احد هذه المشاريع هو The Last of Us Remake الذي تم اثبات وجوده تحت التطوير من خلال العديد من المصادر والاعلاميين المطلعين، بالاضافة الى مشروع لعبة الاونلاين المبنية على عالم سلسلة The Last of Us والذي تم تأكيد وجودة بشكل رسمي كلعبة منفصلة. واخيراً مشروع جديد كلياً غير معلن عنه حتى الان يعتقد انه سيكشف عنه في وقت قريب.

هناك الكثير من المصادر التي تتحدث عن وجود حدث كبير لشركة سوني وبلايستيشن سيتم خلال الفترة المقبل، ربما خلال شهر يونيو القادم، وقد تقوم سوني من خلاله باستعراض عدد من المشاريع الجديدة التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن التي تغوص في صمت كبير منذ مدة طويلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button