يمكنك تخصيص مركبتك و شخصيتك في CTR Nitro-Fueled, شاهد الفيديو..

ستقدم CTR Nitro-Fueled مجموعة من الأساليب لمزج وتنسيق هياكل العربات, العجلات, الطلاءات, الملصقات وحتى إضافة طلاءات منمقة على العربات. سيستطيع المعجبين الجدد و القدامى اللذين وقعوا في غرام اللعبة الكلاسيكية من التسعينيات بابتكار عربات رهيبة الشكل! والأفضل من هذا, ستعود عربات من Crash Team Racing لتتوفر في اللعبة الجديدة.

بالإضافة إلى تخصص العربات, سيستطيع اللاعبون في Crash Team Racing Nitro-Fueled تشخيص سائقيهم. المطورين من Beenox سيضيفون أزياء للشخصيات في اللعبة المعاد تصميمها. وهذا سيتيح للاعبين بتزيين شخصياتهم بحس ظريف وحيوي! إضافة أخرى لتجربة CTR هي تصاميم فوز جديدة متعلقة لبعض السمات, التي تجعل الاحتفالات أكثر رهابة. وإن لم يكن هذا كافياً, فنسعد بالإعلان أن شخصيات Crash Nitro Kart ستكون متوفرة في اللعبة الجديدة.

سيحصل اللاعبون أغراض التخصص من خلال اللعب في Adventure Mode, و أيضاً من خلال تجميع عملات Wumpa Coins لتزيين عرباتهم و شخصياتهم في منطقة الـPit Stop. تصنيفات الشخصيات ستشهد عودتها مثل ما تتذكروها و ستتضمن تصنيفات المبتدئ, المتوسط, و المتقدم. إن كنت متسابق مبتدئ, أو ذو خبرة و تتوق لوضع موهبتك تحت الاختبار من جديد, فها قد وشك اقتربنا من نهاية الانتظار!

لعبة CTR Nitro-Fueled ستصدر على البلايستشن 4, الاكسبوكس وان و جهاز نينتيندو سويتش في 21 يونيو القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock