اربعة ميزات جديدة قادمة في Warzone 2.. والمزيد من التفاصيل

تم تطوير لعبة الباتل رويال من الصفر..

توالت التسريبات على مدار اليومين الماضيين بشكل كبير حول Modern Warfare 2، حيث حصلنا على بعض الصور وفيديو “في مرحلة التطوير” والكثير من التفاصيل مع طور Warzone 2 الجديد كلياً، والذي سيصدر بالتزامن مع العنوان الرئيسي.

المسرب الشهير توم هندرسون أضاف المزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول Warzone 2، وهي متعلقة بشكل كبير حول تسريبات صانع المحتوى NerosCinema والتي أكدت صحتها مصادره الخاصة بحسب تعبيره.

بعض الميزات الجديدة القادمة في Warzone 2 تطرق اليها هندرسون مؤخرًا عبر مقالة جديدة كتبها تم نشرها قبل لحظات، والتي تتحدث عن ميزة الاستجواب التي يمكن لجميع اللاعبين الوصول إليها، وهي ميزة الاستجواب مشابهة جدًا لميزة الاستجواب في Rainbow Six Siege، حيث يمكن للاعبين استجواب الأعداء الذين سقطوا للكشف عن موقع زملائهم في الفريق.

1) ميزة الاستجواب

عند الاقتراب من الأعداء الذين سقطوا أرضًا عند بعد أي مواجهة، ستظهر لديك خيارات معينة وتنفذ على شكل رسوم متحركة “تشبه عملية الاغتيال في Warzone القديمة” وبعدها يتمكن اللاعب من التعرف على مواقع زملائه في الفريق على الخريطة المصغرة.

هندرسون أكد ان ميزة الاستجواب ما تزال في مراحلها الأولى، حيث أن الرسوم المتحركة الحالية هي مجرد شكل من أشكال الرسوم المتحركة مثل وضع ابرة Stim Shot التي يتمكن فيها حقن اللاعب وقد يكون مصل الحقيقة، وسوف تستغرق الرسوم المتحركة والعملية بأكملها حوالي ست ثوانٍ.

2) سترات الدروع

في أحدث فيديو لتسريبات NerosCinema ذكر فيه بإيجاز عن عودة السترات الواقية من الرصاص، وهذه المرة يبدو أن السترات الواقية من الرصاص هي عبارة عن مزيج من نظام الدروع بين لعبتي Blackout و Warzone، حيث سيحتاج اللاعبون إلى العثور على سترة مدرعة متدرجة لتجهيز لوحات الدروع.

تتراوح سترات الدروع من المستوى 1 إلى المستوى 3، وتسمح لك كل درجة بتجهيز لوحة درع أخرى، ولا تنكسر سترة الدروع الخاصة بك، وستخسر فقط صفائح دروعك، مما يعني أنك ستحتاج إلى تجديد تلك الصفائح مرة أخرى بعد أن تتعرض لإطلاق الرصاص مثل ما يحدث في Warzone.

3) نظام الحقائب

وهو يشبه الى حد كبير الموجود في لعبة Escape from Tarkov، ومن غير الواضح كيف ستكون عليه هذه الآلية وطريقة تنفيذها، ولكن سيتمكن اللاعبين من إضافة الذخيرة والقتل المتواصل والأسلحة إلى حقيبتهم، وهو ما سيتيح للاعب الحصول على درجات من الحقائب المختلفة الحصول على مساحة تخزين أكبر.

مثال على كيفية عمل نظام الحقائب

  • الذخيرة – تستهلك فتحة واحدة
  • Killstreaks – يشغل 4 فتحات (2 في 2)
  • بندقية هجومية – تستهلك 6 فتحات (2 × 3)
  • بندقية قنص – تستهلك 8 فتحات (2 × 4)
  • حقيبة المستوى 1 – 10 فتحات (2 × 5)
  • حقيبة المستوى 2 – 15 فتحة (3 × 5)
  • حقيبة المستوى 3 – 20 فتحة (4 × 5)

هذا يعني بالتأكيد أن اللاعبين سيكون بإمكانهم وضع عدة عناصر مختلفة في حقائبهم حسب حجم الحقيبة، أفادت المصادر الداخلية لهندرسون أنه تم اقتراح أنه لا يمكنك “قلب” الأسلحة لإضافتها إلى حقيبتك حيث لا يمكن وضعها إلا بشكل أفقي في Warzone 2.

4) الامتيازات الاحترافية

أو ما يسمى Pro Perks أو كما نعرفها جميعاً بـ “البيركات” وهو شيء سيكون الكثير من عشاق Call of Duty جيل 2008 و 2009 على دراية تامة بها، وستكون هذه المرة نسخة أفضل من الماضي، وهي قادمة بالتأكيد إلى Warzone 2 بحسب ما أكده المسرب.

من غير المعروف كيف سيتم تطبيق هذه البيركات، ولكنها بالتأكيد كانت ضمن فصول محددة خلال اختبارات لعب Warzone 2 في أوقات سابقة، بالإضافة الى ميزة المعاقل أو Strongholds وهي عبارة عن مواقع منتشرة في جميع أنحاء الخريطة ويحرسها الذكاء الاصطناعي ولها أهداف بداخلها.

سيمنحك إكمال الهدف في تلك المعاقل عتاد خاص بك، بالإضافة إلى عناصر أخرى ستحتاجها من اجل اكمال القتال مثل Pro Perks و Killstreaks.

على كل حال، لقد تم تطوير الجزء الجديد من Warzone وتصميمه من الصفر، حيث من المفترض أن تقدم اللعبة خريطة جديدة كليًا مع ميكانيكيات وتقنيات مُبتكرة هي الأكثر جرأة في تاريخ السلسلة على حد وصف المطور.

من المعروف أيضاً أن استوديو Infinity Ward هو من سيقود عملية تطوير لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 بالإضافة إلى Warzone 2، بينا سيقتصر دور استوديو Raven Software على المساعدة ودعم Warzone القديمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button