مطور لعبة The Last Guardian يشوقنا لمشروعه القادم بصورة جديدة..

بداية ساخنة لعام جديد من مطور لعبة The Last Guardian فوميتو يويدا مع هذه الصورة الغامضة التي ظهرت على موقع الاستيديو الجديد صباح هذا اليوم.

الصورة الجديدة بلا شك هي صورة تشويقية لشيء ما قد يكون مشروع فوميتو الجديد حيث تظهر لما يبدو انها فتاة جالسة على حافة و بالقرب منها يد لشيء عملاق ملقي على الارض.

الصورة قد تكون لمشروع جديد سيتم الكشف عنه في وقت ما خلال هذا العام الجديد و لكن مشهد الفتاة التي تجلس على الحافة يذكرني بصديقة بطل لعبة Shadow of The Clossus التي حاول انقاذها بارجاع روحها اليهم التي كانت مشتتة بين العمالقة لذلك قد تكون الصورة مثلا تلميح لـ Shadow of The Clossus 2؟!

لا يمكن الاستنتاج باحتمال واحد حول مشروع فوميتو الجديد خصوصا ان جميع العابه تعتمد على نفس الفكرة بوجود مخلوقات عملاقة احجامها فوق العادة كما كان الامر في The Last Guardian و Shadow of The Clossus و قد تكون هذه الصورة تلميح لمشروع جديد كليا.

في كل الاحوال ننتظر لنرى ماذا ستكشف لنا الايام حول هذه الصورة الغامضة و اتمنى ان تشاركوننا توقعاتكم حولها !

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock