اشاعة: لعبة Cyberpunk 2077 ستتواجد في معرض E3 2018..

استيديو CD Projekt Red وعد بان لا يكشف عن اي تفاصيل حول مشروعهم القادم  Cyberpunk 2077 قبل دخول عام 2018 و في بداية العام نشر الاستيديو تغريدة عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر توحي بان الوقت قد حان للكشف عن تفاصيل اللعبة و لكن للاسف و منذ بداية السنة و الان نحن في شهر يناير لم نرى اي تفاصيل حول اللعبة.

لكسر هذا الصمت حول اللعبة جلبنا لكم بعض الاستنتاجات التي قد توحي بان اللعبة ستتواجد في معرض E3 القادم حيث تم الكشف مؤخرا عن قائمة الشركات المشاركة و التي ستتواجد في الحدث و من بينها CD Projekt Red فهل سيكون تواجدهم للحديث عن اللعبة.

الاحتمال وارد و كبير و لكن لا ننسى انه هناك مشاريع اخرى يمكن ان يكون تواجدهم من اجله في المعرض مثل  Gwent: The Witcher Card Game و الذي قد يكون تواجدهم هناك من اجل الترويج لها.

في كل الاحوال ان لم يتم الكشف في الفترة القادمة عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة فسيكون معرض E3 218 هو المكان الامثل للاكشف عنها و استعراضها امام العالم و لكن هل سننتظر حتى منتصف العام لكي نعرف المزيد عن اللعبة ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock