قد نرى لعبة PUBG على شاشات السينما قبل صدورها على البلايستيشن 4..

مازالت لعبة PUBG تشق طريقها نحو العالمية و هذا المرة ليست كلعبة فيديو فقط  و لكن قد نرها في وقت قريب جدا على شاشات التلفزيون و السينما بعد هذه التصريحات الجديدة من مطوري اللعبة في شركة PUBG Corp.

تشانق هان كيم رئيس الشركة المطورة للعبة PUBG Corp قال في لقاء خاص مؤخرا انهم تلقوا الكثير من الاتصالات من شركات انتاج سينمائية كبيرة حتى انه اكد انهم على تواصل مع شخصيات كبيرة في هوليوود و شركة الانتاج الشهيرة نيتفليكس من اجل انتاج مادة تلفزيونية او سينمائية للعبة و اضاف تشانق انهم سيوسعون مجال اللعبة لكي تصل الى السينما و التلفزيون سواء عبر فلم او مسلسل  ولو حتى مسلسل كرتوني و سيبقوا منفتحين على هذه الافكار بشكل كبير.

تشانق لم يؤكد على وجود اتفاق محدد حتى الان مع اي من شركات الانتاج و لكنه اكد ان الامر يسير بشكل سلس و سريع و قد نسمع الاعلان عن مسلسل او فلم سينمائي لها في وقت قريب جدا.

من ناحية اخرى اكد تشانق ان نسخة البلايستيشن 4 موجودة في الحسبان و لكن بسبب تشدد سوني حول جودة الالعاب التي يتم اطلاقها على اجهزتها فقد يجعل هذا الامر اطلاق اللعبة متأخر عن باقي الاجهزة على عكس منصة الاكسبوكس التي تحتوي على برنامج Game Review و الذي يخول للمطورين اطلاق العابهم على الجهاز في مراحل التطوير الاولية.

اقرأ ايضا: لماذا لم تصدر لعبة PUBG على البلايستيشن 4 حتى الان, المطور يجيب عن هذا السؤال..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock