الكثير من المطورين متشوقين لتجربة لعبة God of War, اليكم هنا اراء بعضهم..

قام موقع البلايستيشن بعمل موضوع مرح بالتعاون مع بعض المطورين التابعين لشركة سوني او خارجها بسؤالهم عن اكثر الالعاب القادمة حصريا للبلايستيشن 4 انتظارا و قد شارك في هذا الامر عدة مطورين من استيديوهات مختلفة حيث كانت لعبة God of War بكل تأكيد واحدة من هذه الالعاب و اليكم هنا اراء بعض هؤلاء المطورين حول اللعبة.

هيرم هالست مساعد مؤسس استيديو Guerrilla Games المطور للعبة Horizon Zero Dawn قال انه متشوق ليرى مغامرة هذا الاب و ابنة و الاطلاع على التوجه الجديد الذي سينقل به استيديو سانتا مونيكا اللعبة الى مستوى اخر واعد و ليرى عالم اللعبة الكبير و الى اي مدى تم تصميمه.


فوميكو ياسودا مخرج لعبة Nioh قال “انها مدة طويلة منذ تجربتي لاخر اجزاء السلسلة و انا متشوق لارى التطور الذي حصل لكريتوس هذه المرة و من مشاهدتي لعروض اللعبة فاعتقد ان اللعبة ستعود بكل قوة”.

ناوكي يوشيدا مخرج لعبة Final Fantasy XIV: A Realm Reborn قال “بكل تأكيد سيحصل اللاعبين على تجربة مثيرة و لكن ما اتطلع اليه هو كيف يمكن لهذه اللعبة استغلال قدرات البلايستيشن 4 و وضع مستوى جديد لقوة الرسومات سيسعى المطورين حول العالم اليه ليكون هدفهم في العابهم القادمة, ايضا كشف قصة اللعبة و كيف ستتطور الاحداث فيها واحد من اكثر الاشياء التي اتطلع اليها”.

هذه بعض اراء المطورين من مختلف الاستيديوهات حول العالم الذين اطلعوا على عروض اللعبة مؤخرا و يتشوقون لتجربتها عند صدورها هذا العام, وانت عزيزي القارئ هل انت متشوق لتجربة اللعبة هذا العام ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock