مازالت لعبة Rocket League تكسر الارقام القياسية, والان 40 مليون..

يبدو ان كوجيما كان صادقا عندما قال ان العاب المطورين المستقلين هي التي ستدوم طويلا و ستكون حديث المرحلة القادمة فبعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة PUBG التي اتت من مطور مستقل مازالت لعبة Rocket League تحقق الانجازات منذ اطلاقها في 2015 فبعد ان كانت اللعبة حديث بل وسيلة الكثير لقضاء اوقات الفراغ و اللعب مع الاصدقاء اليوم يعود المطور ليعلن عن ان اللعبة حققة رقم قياسي جديد.

لعبة Rocket League نستطيع ان نقول الان انها وصلت الى اكثر من 40 مليون مستخدم عبر جميع الاجهزة و المنصات التي صدرت عليها, هذا ما جاء في تغريدة مطوري اللعبة عبر تويتر اليوم يشكر فيها 40 مليون مستخدم لانهم سيجعلونهم يبدئون العام الجديد بهذا الانتصار الرائع.

لعبة Rocket League جائت من مطور مستقل Psyonix حيث صدرت اللعبة بشكل مجاني ضمن العاب البلس الشهرية على البلايستيشن 4 و بعد اكثر من سنة وجدة اللعبة طريقها الى باقي الاجهزة المنزلية حتى صدرت مؤخرا على جهاز نينتيندو الجديد سويتش و الذي على ما يبدو ساهم بشكل كبير في هذا الانجاز الجديد.

نتمنى من مطوري اللعبة في استيديو Psyonix ان يكشفوا لنا عن مشروع جديد لهم خلال هذا العام خصوصا ان عمر اللعبة الان اقترب من 4 سنوات و بكل تأكيد نجاحها جلب الكثير من العوائد المادية لهم كافية لتجعلهم يعودون الينا بمشروع جديد, اليس كذلك !


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock