خاصية جديدة مكتشفة في التحديث v7.00 لجهاز البلايستيشن 4..

بدأت سوني من يوم امس الخميس بارسال دعوات الكترونية لتجربة نسخة البيتا للتحديث v7.00 لجهاز البلايستيشن 4 و قد تم توضيح بعض الخصائص التي سيقدمها التحديث الجديد للمستخدمين اهمها زيادة عدد المدعوين الى الدردشة الجماعية الى 16 شخص و ايضا امكانية تحديث النظام دون الحاجة الى اعادة التشغيل, تفاصيل اكثر هنا..

لكن بعد 24 ساعة من استخدام التحديث بدأ بعض المستخدمين البحث فيه و استكشاف احد الخصائص الجديدة التي لم يتم الحديث عنها من قبل و هي ضبط الاضاءة في اعدادات HDR الخاصة بالجهاز و هذه الخاصية تعد من اهم الخصائص التي كنا ننتظرها خصوصا انه يصعب ضبطها في الالعاب التي تدعم تقنية HDR بينما تكون النتائج افضل عند ضبطها من الجهاز نفسه.

بعض المستخدمين قام بمشاركة بعض الصور للخاصية على الانترنت و لكن سوني طالبت بحذفها و لا ندري لماذا تعطي سوني كل هذا الاهتمام لاخفاء الصور و عدم الحديث عن الخاصية ضمن مميزات التحديث التي ذكرت في البريد الالكتروني و ربما لا يوجد لديها تأكيدات بأن هذه الخاصية ستتواجد في النسخة النهائية للتحديث و قد يكون هذا احد الاسباب التي دفع الشركة لتجنب الحديث عنها.

لا يوجد حتى الان موعد نهائي لاطلاق التحديث v7.00 لجهاز البلايستيشن 4  للعامة و لكن غالبا ما ننتظر قرابة الشهر بعد انهاء البيتا من اجل الحصول على التحديث للعامة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock