محلل: تقيمات لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون اعلى من 90..

رغم ان هذا العام الجديد سيشهد اطلاق الكثير من العناوين المميزة و القوية الا ان لعبة روكستار المرتقبة Red Dead Redemption 2 قد تكون العنوان الابرز من بين هذه العناوين القادمة.

المحلل الاقتصادري المعروف مايكل باختر تحدث في لقاء صحفي مؤخرا حول الالعاب المرتقبة و التي يتشوق لتجربتها هذا العام و ذكر الكثير منها ولكن اللعبة الاكثر ترقبا له كان بكل تأكيد هي Red Dead Redemption 2 و توقع مايكل ان تكون تقيمات اللعبة مرتفعة و ستكون اعلى من 90/100 و ذلك لانها تأتي كجزء ثاني للعبة كان لها تاثير كبير على مجتمع اللاعبين و ايضا انها تأتي بعد نجاح لعبة GTA 5 و بكل تأكيد سترغب روكستار بنقل هذا النجاح الى لعبتهم الجديدة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر في ربيع هذا العام و بعض التسريبات من بعض مواقع البيع على الانترنت وضعت تاريخ 8 يونيو (6) موعد للاطلاق و لكن حتى الان لا يوجد تاريخ محدد ورسمي لها من روكستار او Take-Two.

ما هي توقعاتك لتقيمات اللعبة عندما تصدر هذا العام, هل ترى انها ستحصل على التقيم الكامل من معظم المواقع كما اتوقع انا ام انها ستحصل على تقيمات متواضعة ؟!


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock