Devil May Cry 5 متوفرة الان عبر خدمة Xbox Game Pass بجانب العاب اخرى

يبدو ان التسريبات التي ظهرت قبل اسبوع من الان عن قدوم لعبة Devil May Cry 5 الى خدمة Xbox Game Pass لم تكن خاطئة حيث اعلنت اليوم مايكروسوفت و بشكل رسمي عن قدم اللعبة الى الخدمة بشكل حصري للاكسبوكس وان ابتدأ من اليوم.

هذا الاعلان جاء خلال حلقة Inside Xbox التي تم بثها قبيل بدء فعاليات معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق مساء اليوم حيث تم الاعلان عن قدوم لعبة Devil May Cry 5 بجانب عدد من العناوين الاخرى التي ستنضم الى مكتبة العاب الخدمة خلال الايام القليلة القادمة.

من بين الالعاب الاخرى سنشهد قدومها لعبة Stellaris: Console Edition التي اصبحت هي الاخرى متاحة الان لمشتركي الخدمة على الاكسبوكس وان بينما ستنضم كل من لعبة The Bard’s Tale IV و Kingdom Come: Deliverance خلال الايام القليلة القادمة اما في نهاية الشهر وبالتحديد في 30 اغسطس سوف تنضم لعبة الرعب و التحري المرتقبة Blair Witch الى الخدمة على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 ايضا.

ايضا ستنضم كل من Age of Empires: Definitive Edition و Ape Out الى خدمة Xbox Game Pass على الويندوز 10 فقط و جميع هذه الالعاب ستتوفر خلال الفترة المتبقية قبل انتهاء شهر اغسطس.

يبدو ان الايام العشرة الاخيرة ستكون مميزة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass سواء على الاكسبوكس وان او الحاسب الشخصي خصوصا مع العاب قوية مثل لعبة Devil May Cry 5 التي تعد واحدة من اقوى العاب هذا العام و ايضا لعبة الرعب Blair Witch التي تشبه باسلوبها لعبة Outlast و هناك الكثير يترقبها منذ الاعلان عنها.

ما رايك بقائمة العاب Xbox Game Pass القادمة هذا الشهر و هل تستحق منك ان تشترك في الخدمة من اجلها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock