مهمة غريبة و مجنونة ستتواجد في لعبة Far Cry 5, يمنع دخول من هم اقل من 18 سنة..

الرائع في لعبة Far Cry انها تعطيك عالم مفتوح بخيارات مفتوحة فاما ان تقوم بانجاز بعض المهمات الاساسية بالطريقة التي تريدها او تنهي بعض المهمات الجانبية او حتى تتسلى بعض الوقت في الصيد و التجول في عالم اللعبة الكبير, لكن يبدو اننا سنكون على موعد مع شيء جديد في Far Cry 5.

تم اليوم الاعلان عن وجود مهمات جديدة ستنضم الى مهمات اللعبة الجانبية و لكن ما سيميز هذه المهمات هي اختلاف اهميتها فبعض الاحيان تكون مهمات مثير و بعض الاحيان تكون مهمات مجنونة كما هول الحال في مهمة صيد الخصيتين للمشاركة في مسابقة الطهي المحلية التي تدعى Testy Festy.


لا ندري ما ماهية هذه المهمات ولكن يبدو انك ستبحث عن الذكور من الحيوانات البرية التي ستعثر عليها في عالم اللعبة و تقوم بصيدها و جمع الخصيتين منها و العودة بها للمشاركة في المسابقة.

داني هاي المنتج المنفذ للعبة تحدث عن هذه المهمة التي ستتواجد بالفعل في اللعبة مشيرا الى ان اللعبة ستكون ضخمة و انهم يسعون الى تنويع المهمات فيها و تقديم تجربة لعب متجددة للاعبين و مهمة Testy Festy ستكون واحدة من هذه المهمات و التحديات الجديدة المتنوعة في اللعبة.

هل انت مستعد عزيزي القارئ في ان تقضي بعض الوقت في جمع الخصيتين في اللعبة, اتمنى ان لا يكون هناك تروفي او انجاز مرتبط بهذه المهمة و الا اذا كنت من محبي تجميع التروفيز فسيكون عليك تجميع بعض الخصاوي اولا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock