الكشف عن المزيد من الخرائط الجديدة للعبة Black Ops 4 و هذه المرة عودة الى الماضي..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في الاسواق و بهذه المناسبة تبدأ ترايارك و اكتفجين في التشويق لطور الاونلاين الذي يعتبر الطور الاساسي في اللعبة من خلال الكشف عن المزيد من الخرائط و ربما هذه المرة تريد ان تحرك عاطفة عشاق السلسلة بجلب بعض الخرائط من الاجزاء السابقة بنسخة محسنة.

الخريطة الاولى هي خريطة Jungle التي ظهرت لاول مرة في لعبة Black Ops 1 و كما نعلم فهذه الخريطة تقدم مساحة لا بأس بها و الكثير من المسارات الكفيلة بجعل اللعب ممتع على ارضه.

الخريطة الثانية التي تم الكشف عنها هي Icebreaker و هي لا تقل في الحجم عن خريطة Jungle و تقع في القطب الشمالي تحيط بغواصة ننوية روسية و يبدو ان هذا الامر يقلق الروسين و يتطلعون الى الوصول الى مكان بأي ثمن, ستكون الخريطة مغطاة بالثلج و تحتوي على الكثير من الاماكن و المسارات.

هاتين الخريطتين ستكونا جزء من 12 خريطة تم تأكيد توجدها في نسخة الاطلاق في 12 اكتوبر الجاري بجانب طور الباتل رويال Blackout الذي يقدم لنا واحدة من اضخم خرائط السلسلة و ايضا طور الزومبي.

ظهرت بالامس ايضا بعض التسريبات التي كشفت بان حجم اللعبة سيكون 100 جيجا و ظهر ذلك على صورة حاوية اللعبة لاحد النسخ الخاصة باللعبة و التي يمكن الاطلاع لعيها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button