الكشف عن المزيد من الخرائط الجديدة للعبة Black Ops 4 و هذه المرة عودة الى الماضي..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في الاسواق و بهذه المناسبة تبدأ ترايارك و اكتفجين في التشويق لطور الاونلاين الذي يعتبر الطور الاساسي في اللعبة من خلال الكشف عن المزيد من الخرائط و ربما هذه المرة تريد ان تحرك عاطفة عشاق السلسلة بجلب بعض الخرائط من الاجزاء السابقة بنسخة محسنة.

الخريطة الاولى هي خريطة Jungle التي ظهرت لاول مرة في لعبة Black Ops 1 و كما نعلم فهذه الخريطة تقدم مساحة لا بأس بها و الكثير من المسارات الكفيلة بجعل اللعب ممتع على ارضه.

الخريطة الثانية التي تم الكشف عنها هي Icebreaker و هي لا تقل في الحجم عن خريطة Jungle و تقع في القطب الشمالي تحيط بغواصة ننوية روسية و يبدو ان هذا الامر يقلق الروسين و يتطلعون الى الوصول الى مكان بأي ثمن, ستكون الخريطة مغطاة بالثلج و تحتوي على الكثير من الاماكن و المسارات.

هاتين الخريطتين ستكونا جزء من 12 خريطة تم تأكيد توجدها في نسخة الاطلاق في 12 اكتوبر الجاري بجانب طور الباتل رويال Blackout الذي يقدم لنا واحدة من اضخم خرائط السلسلة و ايضا طور الزومبي.

ظهرت بالامس ايضا بعض التسريبات التي كشفت بان حجم اللعبة سيكون 100 جيجا و ظهر ذلك على صورة حاوية اللعبة لاحد النسخ الخاصة باللعبة و التي يمكن الاطلاع لعيها هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock